;

أغرب الأشياء التي فعلها رؤساء الولايات المتحدة

  • تاريخ النشر: السبت، 12 مارس 2022
أغرب الأشياء التي فعلها رؤساء الولايات المتحدة

 قام العديد من رؤساء الحكومات السابقين بالكثير من الأشياء المضحكة التي تستحق التذكر أو النسيان، تعرف على أغرب الأشياء التي قالها وفعلها رؤساءنا على مر السنين.

ولرؤية أروع الملابس من الشركة التي ترتدي ملابس أسطورية لقادتنا، تحقق من هذه المشتريات العشرة الصيفية الأنيقة من Brooks Brothers!

جرعة زائدة على الكرز

زاكاري تايلور، بعد أن أمضى 16 شهرًا فقط في المنصب، قُتل بسبب تناول الكثير من الكرز على وجه التحديد، في احتفال الرابع من يوليو في العاصمة عام 1850، تناول تايلور كميات كبيرة من الكرز والحليب المثلج.

ويعتقد البعض أن مزيج الكرز الحمضي مع الحليب قد تسبب في التهاب المعدة والأمعاء، مما تسبب في تقلصات شديدة وغثيان وجفاف وفي النهاية الوفاة في 9 يوليو.

مخطط له لاغتيال صحفي

خلال ذروة جنون العظمة لريتشارد نيكسون، كان مهووسًا وغاضبًا من كاتب العمود في واشنطن جاك أندرسون. لدرجة أن الرئيس تشاور مع مساعديه حول كيفية التعامل مع الذبابة، بما في ذلك إبعاده.

ولقد فكر في وضع السم في خزانة الأدوية الخاصة به أو تعريضه لكمية كبيرة من عقار إل إس دي بتلطيخه على عجلة القيادة. لحسن الحظ، سادت رؤوس أكثر برودة وتم التخلي عن المؤامرة.

أجري مقابلات في المرحاض

كان ليندون جونسون أحد أكثر رؤسائنا صفاقة، لقد فعل الأشياء بطريقته الخاصة ولم يهتم بما فكرت به وكانت إحدى عاداته الغريبة إجراء مقابلات من الحمام أثناء ذهابه إلى الحمام.

وتصف كاتبة السيرة الذاتية الرئاسية، دوريس كيرنز جودوين، كيف لم يكن يريد أن تتوقف المحادثة، إذا كنت في غرفة النوم تتراجع عندما ذهب إلى الحمام، فسيتصل بك ويقول: " تعال، أنا ملاذ لم أنهيت ما أقوله".

تربت في الأماكن العامة

يبدو أن LBJ لم يكن لديه أي خجل، كما يصف كاتب السيرة الذاتية روبرت كارو: "لقد أصبح مبكرًا أسطوريًا لطبيعة ترابية ربيلية، كان يتبول في موقف السيارات بمبنى مكتب المنزل عندما كان الدافع وراءه، هناك: "لن يمنعه ذلك من بدء محادثة".
اشتهر بفم LBJ، لكن أندرو جاكسون علم ببغائه بولي أن يقسم مثل البحار، تقول الأسطورة أن الببغاء اللعين يجب إزالته من جنازة صاحبه عندما "بدأ في الشتائم بصوت عالٍ وطالما يزعج الناس وكان لا بد من حمله من المنزل".

تمت المطالبة برؤية الأجسام الطائرة المجهولة

خلال مؤتمر حكام الجنوب لعام 1976 أثناء ترشحه لمنصب الرئيس، وصف جيمي كارتر رؤية كرة حمراء وخضراء في السماء خارج ليري، جورجيا، قائلاً: "لم أعد أضحك على الناس عندما يقولون إنهم رأوا أجسامًا غريبة الأطوار لقد رأيت واحدة بنفسي".

لم يكن كارتر الرئيس الوحيد الذي أقسم أنه رأى شيئًا غامضًا في السماء. وصف خليفته، رونالد ريغان، لقائه مع الفضائيين والذي حدث في طائرة خارج بيكرسفيلد، كاليفورنيا: "نظرت من النافذة ورأيت هذا الضوء الأبيض. كان متعرجًا.. قلت لـ الطيار دعونا نتبع الأمر".

تزوج ابنته بالتبني

التقى جروفر كليفلاند بزوجته بعد وقت قصير من ولادتها، كانت ابنة صديقة للعائلة وكان بمثابة الوصي عليها عندما توفي والدها في عام 1875 على الرغم من أنه لم يتم تعيينه قانونيًا، عندما كانت تبلغ من العمر 11 عامًا فقط.

وعندما التحقت بالجامعة، بدأ الاثنان علاقة رومانسية وتزوجا عندما كانت تبلغ من العمر 21 عامًا ولتصبح أصغر سيدة أولى في التاريخ.

أعدم رجلا شخصيا

كان جروفر كليفلاند شابًا مثيرًا للاهتمام. عندما أدين عمدة مقاطعة إيري، نيويورك قبل أن يصبح رئيسًا، رجل يدعى باتريك موريسي بقتل والدته، اختار كليفلاند شنق الرجل نفسه.

كما قالت التايمز عن الحادث: "هكذا كان أن الشريف كليفلاند يقف خلف ستار، على بعد عشرين قدمًا من ضحية القانون، دفع الرافعة التي أسقطت فخ المشنقة الذي وقف عليه موريسي المسكين."

كان نادلًا مرخصًا

بالحديث عن العربات قبل الرئاسية، وضع أبو لينكولن بعض الوقت خلف الحانة وافتتح متجرًا يُدعى بيري ولينكولن مع صديقه ويليام إف بيري، في نيو سالم، إلينوي، في عام 1833.

لقد قدموا النبيذ مقابل 25 سنتًا للزجاج. والروم 18.75 سنتًا والويسكي 12.5 سنتًا. انهارت الأمور عندما استهلك بيري وهو مدمن على الكحول، الكثير من إمدادات المتجر.

تقديم الفطائر والآيس كريم إلى الولايات المتحدة

خلال السنوات الخمس التي قضاها توماس جيفرسون كوزير أمريكي في فرنسا، أصبح مغرمًا بالمطبخ الباريسي. وأثناء وجوده هناك، أمر طاهه والعبد جيمس همينجز، البالغ من العمر تسعة عشر عامًا، بتعلم الطبخ الفرنسي.

وعند عودته إلى فيرجينيا وبعد ذلك كرئيس، استضاف جيفرسون حفلات عشاء متقنة مع الأطباق الفرنسية التي أعدها همينجز وأولئك الذين قام بتدريسهم ، مما ساعد على تعميم الأطباق مثل جبن البارميزان والمعكرونة والجبن والآيس كريم.

حاصل على براءة اختراع

الرئيس الأمريكي الوحيد الذي حصل على براءة اختراع هو أبراهام لينكولن، الذي طور طريقة من السفن العائمة التي تتضمن وضع منفاخ مطاطي قابل للنفخ على قاعدة السفينة.

لذلك عندما تنحرف عن الأرض، يمكن ملؤها بالهواء وتكون أكثر قدرة على ذلك، العودة إلى الماء. على الرغم من أن الاختراع لم يتجاوز مرحلة التطوير ، إلا أن لينكولن قام بتقليص نموذج لجهازه أثناء وجوده في مكتبه القانوني في سبرينغفيلد، إلينوي.

الكهرباء المخيفة

لدينا جميعًا أنواع الرهاب الغريبة لدينا. بالنسبة لبنيامين هاريسون، كانت الكهرباء هي التي جعلته يشعر بالقلق، خدم في أواخر القرن التاسع عشر مع حدوث تطورات رئيسية في التوصيل، كان هاريسون هو من أدخل الإضاءة الكهربائية إلى البيت الأبيض ولكنه رفض في الواقع لمس المفاتيح بنفسه خوفًا من التعرض للصعق بالكهرباء.

فقدت رموز الإطلاق النووي

وفقًا لرئيس هيئة الأركان المشتركة آنذاك، فقد بيل كلينتون في وقت ما خلال فترة رئاسته رمز الهوية الشخصية اللازم لتأكيد عمليات الإطلاق النووية المعروفة أيضًا باسم "البسكويت النووي" لعدة أشهر. قال رئيس مجلس الإدارة: "إنها صفقة ضخمة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه