;

طفلة عمرها 3 سنوات تقتل شقيقتها بالخطأ في الولايات المتحدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
طفلة عمرها 3 سنوات تقتل شقيقتها بالخطأ في الولايات المتحدة

أفادت قناة الأخبار المحلية KTVB7 أن طفلة تبلغ من العمر ثلاثة أعوام أطلقت النار بطريق الخطأ على شقيقتها وقتلتها ليلة الأحد في مقاطعة هاريس في تكساس، الولايات المتحدة. غرد الشريف إد غونزاليس عن الحادث، قائلاً إن الطفلة البالغة من العمر أربع سنوات توفيت على الفور.

كما صرح أنه كان هناك خمسة بالغين في شقة على طريق باميل نورث هيوستن بالقرب من تومبال باركواي حيث وقع الحادث. وأضاف جونزاليس أنهم كانوا جميعًا من أفراد العائلة والأصدقاء. 

كانت قد استجابت لبلاغ يفيد بأن "حصلت طفلة صغير (3 سنوات) على سلاح ناري وأطلقت النار على شقيقتها (4 سنوات) دون قصد وتم إعلان وفاة الطفلة في مكان الحادث، قبل وصول المحققين إلى محل الواقعة.

كان قد تركهما والدا الفتيات وحدهن في غرفة واحدة حيث عثرت الفتاة البالغة من العمر ثلاث سنوات على مسدس محشو، بحسب أحد مسؤولي الشرطة. وأضاف الضابط أن الطفلة أطلقت رصاصة واحدة وقتلت شقيقتها الكبرى. ووفقًا للشرطة، فقد سمع أفراد الأسرة الرصاصة وقاموا بالحصول على المسدس واتصلوا برقم الطوارئ، وفقًا لما أوردته قناة KTVB7.

وأفادت التحقيقات الأولية، أن إطلاق النار كان عرضيًا وعن طريق الخطأ ومن غير الواضح ما إذا كان سيتم توجيه أي اتهامات فيما يتعلق بإطلاق النار.