;

الكاميرات تلتقط مخلوقاً غامضاً في منتزه بالولايات المتحدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
الكاميرات تلتقط مخلوقاً غامضاً في منتزه بالولايات المتحدة

وقع مسؤولو الحياة البرية والسكان المحليين في حيرة من أمرهم بعد انتشار صور "حيوان غامض" التقطته كاميرات المراقبة في متنزه بالولايات المتحدة.

شوهد الحيوان الغامض في في حديقة بولاية جنوب تكساس وطلب المسؤولون في منتزه بنتسن-ريو غراندي فالي الحكومي، مساعدة مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في التعرف على هوية الحيوان الغامض.

وجاء في التعليق على المنشور "نحن نحاول التعرف على هذا المخلوق المراوغ، هل هو نوع جديد من الحيوانات؟ هل هو هارب من حديقة حيوانات قريبة؟ أو مجرد حارس متنكر؟".

شغلت الصور مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، في محاولة لمعرفة هوية هذا المخلوق. حيث خمن البعض أنه حيوان الأبوسوم أو الغرير أو فأر كبير ولكن حتى الآن، لم يقم أحد بإثبات الهوية الحقيقية للحيوان.

الكاميرات تلتقط مخلوقاً غامضاً في منتزه بالولايات المتحدة

كما خمن البعض أنه جاغواروندي وهو من أنواع القطط المهددة بالانقراض التي تأكل الطيور والأرانب والقوارض الصغيرة وعادة ما تصطاد خلال ساعات الصباح الباكر والمساء. إنها سريعة الحركة وأكبر قليلاً من القطط المنزلية وتزن حوالي 8 إلى 16 رطلاً.

قام مسؤولو المتنزه لاحقًا بتحديث منشوراتهم على وسائل التواصل الاجتماعي لتوضيح أن الصورة قد التقطها زائر الحديقة وأنهم لم يكونوا متأكدين تمامًا من مكان التقاط الصورة في الحديقة. في غضون ذلك، قالت الوكالة إنه من المحتمل أن الحيوان هو غرير أمريكي، لكنها ستبقي الجمهور على اطلاع دائم حيث يواصل موظفو الحديقة "التحقيق في هذا اللغز".

الغرير الأمريكي، هو حيوان ثديي مغطى بالفراء البني وله أرجل قصيرة. يبدو الرأس مدببًا وصغيرًا بالنسبة للجسم. يتراوح لون الفراء على ظهر وجانب الحيوان من الرمادي إلى المحمر. يتميز وجه الغرير بالحلق والذقن مائلان للبياض، وبقع سوداء على الوجه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه