;

امرأة تهدد قائدي السيارات بمسدس وسط شارع مزدحم بالولايات المتحدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
امرأة تهدد قائدي السيارات بمسدس وسط شارع مزدحم بالولايات المتحدة

وثق مقطع فيديو منتشر على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي الأمريكية، امرأة في الولايات المتحدة تلوح بمسدس نحو قائدي السيارات في وسط تقاطع مزدحم، مما أثار الذعر في نفوس المواطنين.

في مقطع الفيديو، يمكن مشاهدة المرأة وهي توجه المسدس إلى قائدي السيارات وإلى رأسها بالتناوب بطريقة مرعبة، قبل أن تصطدم بها سيارة شرطة وتطرحها أرضاً.

وبحسب شبكة إن بي سي نيويورك، وقع الحادث في مقاطعة ناسو بعد ظهر الثلاثاء وقالت الشرطة إن المرأة البالغة من العمر 33 عامًا تعالج من إصابات طفيفة بعد صدمها بواسطة سيارة الشرطة.

يُظهر مقطع الفيديو المتداول، المرأة وهي تقف في منتصف الطريق وتوجه المسدس نحو السيارات أثناء مرورها عبر الطريق عند تقاطع شارعين في نورث بيلمور، بل إنها أطلقت النار مرة واحدة ولكن في الهواء قبل أن يتم اعتقالها من قبل الضباط، حسبما ذكرت شبكة إن بي سي نيويورك.

وصلت الشرطة إلى المكان في الساعة 2.20 مساءً بالتوقيت المحلي بعد تلقي مكالمة من أحد شهود العيان. وبينما كانت توجه المسدس نحو رأسها، صدمتها سيارة شرطة وطرحتها أرضاً. ويمكن سماع أحد الضباط في الفيديو وهو يصرخ راكضاً نحو المرأة "اتركي المسدس". لكن حاولت المرأة الوصول إلى السلاح الناري، لكن ضابطًا آخر ظهر وتصدى لها، كما يظهر في الفيديو.

ونقلت الصحف المحلية عن باتريك رايدر مفوض شرطة مقاطعة ناسو قوله "إنه مسدس ملقم تلوح به وسط حركة المرور وتهدد قائدي السيارات الآمنين، الذين وضعوا أطفالهم وعائلاتهم في سياراتهم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه