;

فيديو: خروج سيارة عن السيطرة واصطدامها بضابط في الولايات المتحدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
فيديو: خروج سيارة عن السيطرة واصطدامها بضابط في الولايات المتحدة

انتشر مقطع فيديو، يوثق حادث سير مروع، أثناء توقف ضابط من الشرطة الأمريكية للكشف الروتيني على أوراق إحدى السيارات. يُظهر مقطع الفيديو، الذي تم تصويره على كاميرا القيادة التابعة للشرطة في مقاطعة فيرفاكس بولاية فرجينيا، سيارة خارجة عن السيطرة تدور ​​وتصطدم بسيارة متوقفة بينما يجري أحد الضباط فحصًا لأوراق السيارة المتوقفة. نشرت إدارة الشرطة مقطع الفيديو المروع على صفحتها على فيسبوك وقدمت بعض التفاصيل عن الحادث في النص المرفق.

"في الأول من مايو، في حوالي الساعة 11:38 صباحًا، كان ضابط دورية في عملية مرور روتينية مع سيارة BMW 750 Series 2012 باللون الرمادي، بينما السائق البالغ من العمر 17 عامًا لسيارة BMW M3 سوداء 2018، كان يقود بسرعة عالية عندما فقد السيطرة. دارت السيارة حول نفسها في البداية، ثم اصطدمت بالمركبة المتوقفة ثم بالضابط. أصيب الضابط وكاد أن يُقتل".

وقال مسؤول بالشرطة إن سائق سيارة BMW 750 Series، نُقل إلى المستشفى مصابًا بإصابات طفيفة لا تعتبر خطرا على حياته وقد خرج من المستشفى منذ ذلك الحين. كما أصيب الضابط بجروح طفيفة. بينما أصيب السائق في السيارة BMW M3 بإصابات طفيفة أيضاً. واتهم قائد السيارة المتسببة في الحادث بالقيادة المتهورة.

قال قسم الشرطة "نشعر بالارتياح لأن هذا الحادث لم يسفر عن مأساة. وهذا تذكير مهم بأن الحياة يمكن أن تتغير في لحظة. وتقع على عاتق السائق مسؤولية القيادة بأمان. يجب على الآباء والأوصياء التفكير في استخدام هذا الفيديو كفرصة إجراء محادثة مع المراهقين حول كيفية تأثير سلوكهم في القيادة على حياة الآخرين".


 

وأضاف "نحن ملتزمون بالسلامة المرورية وسنواصل تطبيق قوانين المرور وتثقيف السائقين في محاولة للحد من الخسائر في الأرواح التي لا معنى لها والتي تحدث أثناء الحوادث المميتة التي يمكن الوقاية منها".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه