;

سجين حاول الفرار من السجن متنكراً في زي امرأة يواجه مفاجأة في آخر لحظة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2017
سجين حاول الفرار من السجن متنكراً في زي امرأة يواجه مفاجأة في آخر لحظة

انتهت محاولة سجين مدان بالقتل، الفرار من سجن شديد الحراسة من خلال التنكر في زي امرأة، بشكل كارثي بالنسبة له، وذلك بسبب خطأ تافه ارتكبه، في اللحظة الأخيرة، فيما كان على وشك الخروج من بوابة السجن.

شاهد أيضاً: فيديو.. سجين يهرب من السجن عبر فتحة تقديم الطعام.. الطريقة ستدهشك!

وبحسب ما جاء في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن السجين "فرانسيسكو هيريرا ارغيتا"، البالغ من العمر 55 عاماً، ارتدى ملابس نسائية، كما قام بوضع شعر مستعار، وذلك في محاولة لمغادرة السجن مختبئاً بين عائلات المساجين بعد انتهاء ساعات الزيارة.

وانتحل السجين هوية زائرة كانت قد تركت هويتها مع الحراس أثناء دخولها السجن، الذي يقع بمدينة "سان بيدرو سولا" في "هندوراس".

سجين حاول الفرار من السجن متنكراً في زي امرأة يواجه مفاجأة في آخر لحظة

وبالرغم من أنه بذل جهداً كبيراً كي يبدو كامرأة، إذ قام بوضع ماكياج على وجهه، كما استخدم طلاء أظافر، إلا أنه نسى التحدث كامرأة عندما جاء دوره لاستلام بطاقة الهوية عند باب الخروج من السجن، كي يتمكن من المغادرة.

والجدير بالذكر أن الضباط قد لاحظوا بالفعل أنه يسير بالكعب العالي بطريقة مضحكة، لكنه بالرغم من ذلك تمكن من المرور عبر عدة نقاط أمنية دون أن يتم اكتشاف أمره.

وعندما سأل حارس السجن الموجود عند البوابة السجين المتنكر "ارغيتا" عن رقم بطاقة الهوية، رد عليه بصوت ذكوري أجش، ليقوم الحارس بالتحقق من هويته، ومن ثم اكتشاف أمره.

يذكر أن "ارغيتا" هو زعيم عصابة تم سجنه منذ عام 2015، على خلفية اتهامه بالقتل وحيازة أسلحة نارية.

وقال المسئولون في السجن إنه سيتم عقابه على محاولة الهروب، ومن الممكن أن يتم نقله إلى أخطر سجن في البلاد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه