;

بالفيديو.. لحظة إنقاذ طفل وامرأة حاولت مساعدته من الغرق في بركة متجمدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
بالفيديو.. لحظة إنقاذ طفل وامرأة حاولت مساعدته من الغرق في بركة متجمدة

يظهر مقطع فيديو نشرته إدارة شرطة أورورا على فيسبوك ضباط الشرطة وهم ينقذون صبيًا يبلغ من العمر تسع سنوات وامرأة على وشك الغرق في بركة مجمدة. كانت المرأة العالقة مع الصبي قد حاولت إنقاذه، لكنها كانت على وشك الموت معه.

استجابت الشرطة ورجال الإطفاء لنداء بشأن طفل يبلغ من العمر 9 سنوات سقط في الجليد وامرأة ذهبت لمساعدته. وبحسب ما ورد سقط الصبي من خلال الجليد أثناء محاولته استعادة كرة القدم التي كان يلعب بها.

تُظهر لقطات الكاميرا المثبتة على الجسم، الضباط يندفعون إلى البركة بأدوات إنقاذ. حيث يُظهر المقطع اثنين من الضباط يقفزان في الماء وينقذا الصبي والمرأة والضباط الواقفين خارج البركة يحاولون إخراجهم من الماء البارد الجليدي.

أصيب الطفل بجروح طفيفة وتم نقله إلى مستشفى المنطقة بواسطة إدارة إطفاء أورورا. أصيب اثنان من ضباط أورورا الذين سبحوا لإنقاذ الطفل بجروح طفيفة وتم نقلهم إلى مستشفى المنطقة من قبل إدارة إطفاء أورورا. تمت معالجة المرأة في مكان الحادث ولم يتم نقلها إلى المستشفى. بينما خرج الجميع من المستشفى في حالة مستقرة.

منذ نشر مقطع الفيديو حصد أكثر من 63000 مشاهدة على فيسبوك مع مئات الإعجاب والعديد من التعليقات. حيث أثنى مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي على الضباط لأعمالهم البطولية.

حيث كتب أحد المستخدمين "عمل رائع! لقد تصرفوا دون تردد وعرفوا بالضبط ما يجب القيام به لإنجاز المهمة. عمل رائع لجميع الضباط / APD". بينما كتب مستخدم آخر "أحسنت APD! ممتن جدًا لكم جميعًا، أنتم تخدمون وتحمون المواطنين".

وعلق مستخدم ثالث قائلاً "بارك الله في المرأة الشجاعة التي قفزت لمحاولة إنقاذه وجميع رجال الشرطة. كان من الممكن أن يكون هذا عيد شكر حزينًا للغاية! عمل رائع!". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه