;

امرأة تكتشف مفاجأة كارثية في حمام منزلها.. فيديو يحبس الأنفاس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017
امرأة تكتشف مفاجأة كارثية في حمام منزلها

واجهت امرأة سيئة الحظ موقفاً لا تُحسد عليه، عندما دخلت إلى حمام منزلها لتكتشف وجود "ثعبانين" يخوضان شجاراً هناك، ويُعتقد أنهما قد سقطا عبر كوة السقف، وكان المشهد مرعباً.

شاهد أيضاً: لقطات مرعبة.. ثعبان "كوبرا" عملاق يقتحم منزلاً سكنياً

وقامت هذه السيدة، التي ذكرت تقارير إخبارية أنها تدعى "Petrina Murphy- بيترينا ميرفي"، بتصوير ذلك الموقف الكارثي، وظهر الثعبانان في الفيديو الذي التقطته وهما يتشاجران على أرضية الحمام، وكذلك رصد الفيديو طريقة تعاملها مع الموقف.

وأشار تقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية إلى أن هذه السيدة، وهي من ولاية "كوينزلاند" الأسترالية، تمكنت من تمالك نفسها، وبدلاً من أن تصاب بنوبة هلع، فقد قامت بتصوير ذلك المشهد، قبل أن تحاول إخراج الثعبانين من منزلها باستخدام "مقشة".

وقالت "ميرفي" إنه بالرغم من أن الثعبانين كانا يتشاجران إلا أنه كان لديها اعتقاد بأنهما لن يقدما على مهاجمتها، خاصة وأنهما كانا منشغلين بالشجار مع بعضهما البعض، بحسب وصفها.

وأشارت إلى أنه بعد أن بدأت في محاولة التخلص منهما باستخدام "المقشة"، فإن أحدهما قد خرج سريعاً، في حين أن الآخر ظل يحاول أن يتنقل في أنحاء المنزل.

وأوضحت أنه بالرغم من أن أغلب الأشخاص قد يفضلون الفرار لدى رؤية مثل هذا المشهد، إلا أنها ليس لديها أي خوف من الثعابين، كما أعربت عن سعادتها كونها تمكنت من التخلص من هذه المفاجأة المرعبة.

شاهدوا تفاصيل هذا الموقف الذي يحبس الأنفاس في الفيديو المرفق أعلاه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه