;

سجين أمريكي يحفر نفقاً عبر جدار بالسجن ليرتكب جريمة جديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
سجين أمريكي يحفر نفقاً عبر جدار بالسجن ليرتكب جريمة جديدة

عادة ما ينتظر السجناء بفارغ الصبر، انتهاء مدة سجنهم للعودة إلى حياتهم الطبيعية، ما يجعلهم يتجنبون الوقوع في أي مشاكل قد تزيد من مدة سجنهم، لكن في واقعة غريبة من نوعها حدثت مؤخراً، سيواجه سجين أمريكي تهماً جنائية إضافية. بعد أن حفر نفقًا عبر جدار في سجن في مقاطعة فولتون، جورجيا، لارتكاب جريمة جديدة. حسبما ذكرت شبكة إيه بي سي نيوز.

قال مكتب عمدة مقاطعة فولتون في بيان صحفي، إنه في 17 مايو، قام كافيان توماس بحفر نفق في جدار في كشك الاستحمام، مما أتاح له الوصول إلى زنزانة مجاورة وإلحاق الأذى بالسجين الذي يقطنها.

سجين أمريكي يحفر نفقاً عبر جدار بالسجن ليرتكب جريمة جديدة

بعد أن نجح توماس في دخول زنزانة راسل، طعنه عدة مرات. وأصيب راسل "بجروح طعنات سطحية في الجزء العلوي من جسده". وقال مسؤولون لشبكة ABC News إنه يعالج في الوحدة الطبية في السجن من إصاباته.

قال كيرتس كلارك قائد سجن مقاطعة فولتون لـ Fox5 Atlanta "إنه يمثل تحديًا دائمًا بالنسبة لنا لمنع أشياء مثل هذه من الحدوث النزلاء". "لكننا نحاول القيام بعملنا المتمثل في توفير أكثر بيئة آمنة ممكنة، ليس فقط للموظفين ولكن للنزلاء أيضًا".

وبعد الحادث، قام الضباط بفحص الزنزانتين واكتشفوا عدة أسلحة في كلتا الزنزانتين، بعضها مصنوع "من أجزاء من البنية التحتية للمبنى المتداعي" بحسب البيان. ولم يتضح على الفور الدافع وراء الطعن.

تم اتهام الرجل سابقًا بسرقة ممتلكات وحيازة / نقل سلاح ناري وحيازة الماريجوانا، وفقًا لسجلات المحكمة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه