;

بالفيديو.. لحظة اشتعال النيران في تنين عملاق بديزني لاند وفرار الزوار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
بالفيديو.. لحظة اشتعال النيران في تنين عملاق بديزني لاند وفرار الزوار

وثقت مقاطع فيديو، لحظات اشتعال النيران في تنين عملاق خلال عرض ليلي في ديزني لاند، مما أجبر الزوار على الفرار من المنطقة.

تُظهر مقاطع فيديو متعددة للحادث تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي رأس التنين الذي يبلغ طوله 45 قدمًا وقد اشتعلت فيه النيران وانتشرت في وقت لاحق على جسده. نتيجة لذلك، تم إيقاف العرض فجأة حيث تم إبعاد الضيوف وأعضاء فريق ديزني لاند بعيدًا عن المشهد. وشوهدت ألسنة اللهب تتصاعد عاليا في السماء. مع سماع إعلان في خلفية المشهد يقول "نتيجة لظروف غير متوقعة، فإن العرض لا يمكنه الاستمرار. نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه هذا".

وفقًا لـ ABC 7، استجابت إدارة إطفاء أنهايم للحريق ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات في الحادث. ولم يعرف على الفور حجم الضرر الناتج عن الحريق. بينما أكد ممثلو مدينة ملاهي ديزني لاند أنه "خلال العرض النهائي لفانتازميك في ديزني لاند بارك مساء السبت، اشتعلت النيران في التنين"".

تم إجلاء جميع أعضاء فريق العمل بأمان من جزيرة توم سوير. وبسبب الدخان والرياح، تم إخلاء الأماكن السياحية القريبة من الجزيرة بأمان من أي ضيوف ولا يزال سبب الحريق قيد التحقيق في الوقت الحالي"".

فانتاسميك، هو عرض مباشر مدته 27 دقيقة، يتم عرضه منذ عام 1992 في فرونتيرلاند. يضم العرض ألعابًا نارية وعرضًا مائيًا ويتضمن أيضًا ممثلين وألعاب نارية وأشعة ليزر وموسيقى وغير ذلك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه