;

بالصور: سجين يحاول الهروب من سجن مشدد بالتظاهر بأنه خروف

  • تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير 2023
بالصور: سجين يحاول الهروب من سجن مشدد بالتظاهر بأنه خروف

حاول مسجون في بوليفيا الهروب من سجن مشدد الحراسة بارتداء فرو خروف والزحف عبر الأراضي العشبية. خوسيه لويس كاليسايا دياز، الذي يقضي عقوبة بالسجن لمدة 15 عامًا بتهمة القتل في سجن تشونشوكورو في لاباز، بوليفيا، لف نفسه بجلد الغنم في محاولة للهروب من السجن.

ورد أن دياز، تسلل عبر أمن سجن تشونشوكورو بالزحف عبر العشب في منتصف الليل. ثم حاول اختراق أحد جدران المنشأة في محاولة للهروب من السجن في وقت سابق من هذا الشهر، لكن انتشرت صور محاولته للهروب مؤخراً بعد أن قبض عليه حراس السجن القبض عليه. حيث إنه سرعان ما لاحظ الحراس أنه لم يكن في زنزانته وسارعت السلطات لإيداعه في السجن.

وجده الحراس متلبسًا وهو يتقدم ببطء عبر الحقل العشبي على يديه وركبتيه وسرعان ما أعيد إلى زنزانته. في مجموعة صور غريبة، يمكن رؤية دياز مرتديًا سترة من صوف الخرفان وبنطلونًا داكنًا بينما يبدو وكأنه ينتحل شخصية الخروف.

طمأن خوان كارلوس ليمبياس، مدير السجون في جميع أنحاء بوليفيا، البلاد بأن السجين قد عاد إلى الحجز. حيث قال "أبلغنا السكان البوليفيين أن ضباط شرطة أمن السجن من سجن سان بيدرو دي تشونشوكورو منعوا هروب السجين خوسيه لويس كاليسايا دياز، الذي استغل الطقس السيئ لمحاولة الفرار من جدران المحيط الخارجي للسجن".

منذ محاولة الهروب من السجن، أمرت السلطات بإجراءات قانونية وتأديبية ضد السجين. بينما شعر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بالحيرة من الهروب الكوميدي الفاشل، حيث أشاد الكثيرون بموظفي السجن لعملهم في إعادته إلى زنزانته وأغرقوا قسم التعليقات على مواقع التواصل بالنكات حول طريقة الهروب الغريبة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه