;

جزائري يتنكر في زي امرأة بصلاة التراويح بحثا عن "فتاة جميلة" لخطبتها

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أبريل 2022
جزائري يتنكر في زي امرأة بصلاة التراويح بحثا عن "فتاة جميلة" لخطبتها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر، واقعة غريبة، تفيد بهلع عدد من السيدات بأحد المساجد، خلال أداء صلاة التراويح، بعد اكتشاف إحداهن لرجل بين صفوف السيدات متنكر بزي امرأة.

وبحسب ما تم تداوله، فإن تفاصيل الواقعة ترجع ليوم الخميس الماضي، حينما انتاب الشك إحدى السيدات داخل مصلى النساء في مسجد علي بن أبي طالب، في ولاية عنابة الجزائرية، بوجود رجل متنكر في زي امرأة منتقبة بينهن.

وتأكدت شكوك مكتشفة الواقعة، بسبب ضخامة حجم "المتنكر" وعرض منكبيه، الأمر الذي دفعها إلى الصراخ لتفضح أمره في المصلى، لتسود بعدها حالة من الاستنفار والهلع خلال صلاة التراويح.

وعلى ضوء صراخات الاستغاثة التي أطلقتها السيدات من مصلى الخاص بهن بمسجد علي بن أبي طالب، توجه عدداً من المصلين الذكور إلى المصلى، وتم إلقاء القبض على المتنكر وتسليمه إلى المصالح الأمنية.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة صوراً لشاب المتنكر بزي امرأة داخل مصلى السيدات، مصحوبة بتصريحات منسوبة إليه، قال خلالها: "نيتي كانت صافية وكنت ناوي الحلال".

وأضاف: "دخلت مصلى السيدات بمسجد علي بن أبي طالب لكي أختار فتاة من أجل أن أخطبها في عيد الفطر المبارك".

فيما لم يتسن لـ"رائج" حتى كتابة هذه السطور معرفة زمان وموقع تصوير الواقعة، غير أنها تتداول على نطاق واسع داخل الجزائر خلال الساعات القليلة الماضية، ويزعم متداولوها أنها في ولاية عنابة الجزائرية.  

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه