;

اللحظة المروعة لانشقاق أرضية مول تجاري وابتلاع امرأة (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
اللحظة المروعة لانشقاق أرضية مول تجاري وابتلاع امرأة (فيديو)

وثقت كاميرات المراقبة في أحد المتاجر بمركز تسوق في شرق الصين، لقطات مرعبة لانشقاق أرضية المتجر وابتلاع امرأة أثناء مرورها في سلام وسط "ستاندات الملابس" المعروضة.

ووفقًا لموقع News.com.au، تم التقاط الحادث الذي وقع يوم 23 مارس بواسطة الكاميرات الأمنية. ويُظهر مقطع الفيديو الصادم والمتداول على نطاق واسع، الامرأة تعيسة الحظ وهي تسير على أرضية المتجر عندما انهار فجأة، وابتلعها هي ورفان من الملابس بالكامل. وفي الوقت نفسه، شوهدت متسوقة أخرى على بعد خطوات من الأرضية المنهارة وهي تهرب مذعورة من مكان الحادث.

ووفقا لصحيفة ساوث تشاينا مورنينج بوست، فإن عامل بناء كان يعمل في الأسفل كان محاصرا أيضا تحت الأنقاض. وفور وقوع الحادث تم إبلاغ رجال الإطفاء الذين وصلوا على الفور إلى مكان الحادث.

وقال هوانغ، ممثل المركز التجاري، إن كلاهما "المرأة والعامل" أصيبا في الحادث المروع ولكن حالتهما مستقرة. وبينما أصيب عامل البناء بجروح في ساقه بسبب الحطام المتساقط، أصيبت المتسوقة بكسور. وقال هوانغ: "بما أنهم عملاؤنا، فإننا، باعتبارنا الطرف المسؤول، نتعامل بنشاط مع تداعيات الحادث ونقدم لهم المساعدة اللازمة".

وأرجع مدير المركز التجاري الانهيار إلى تلف الجدار الحامل، لكن السلطات بدأت تحقيقا في أسباب الانهيار. لتحديد ما إذا كان ذلك حادثًا منفردًا أو مؤشرًا على عيوب أكبر تتعلق بالسلامة في بناء وصيانة البنية التحتية.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، اجتاحت حفرة ضخمة جزءًا من مبنى في روكديل بالقرب من نفق M6 في سيدني. وتم إجلاء حوالي 20 شخصًا من المنطقة بينما عمل رجال الإطفاء على استقرار الموقع. ولم يكن أحد داخل المبنى لحسن الحظ، عندما بدأ في الانهيار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه