;

جورج وسوف يوجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ: دارك عامرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
جورج وسوف يوجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ: دارك عامرة

 شارك سلطان الطرب جورج وسوف، جمهوره في الوطن العربي تغريدة جديدة عبر حسابه على تويتر، شكر من خلالها   المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالممكلة العربية السعودية وذلك بعد استقبال الأخير له بحفاوة.

وعبر رسالته قال وسوف: " لما بحسّ انو حزني حزنك وفرحي فرحك، بتأكد مرة جديدة انك صديق أصيل ووفي. الامس في دارك العامرة غمرت عيلتنا بذوقك ".

وتابع سلطان العرب رسالته: "خليتني أشعر انو لسه الدنيا بخير بالرغم من قساوتها. كل الحب والتقدير ابو ناصر الغالي ".

وجاءت التعليقات: " أخلاق ورفعة ومحبة نتباهى بها عندما تتكئ الرجال على بعضها شكرا لكل هذه المحبة الغامرة التي تخفف من ألم الرحيل والفقد رحم الله وديع ..."، وقال آخر: "
لمسة وفاء رائعة تجسد الوفاء في أسمى معانيها، ان دلت فهي تدل على نبل الاخلاق والرقي والسمو الروحي اتجاه فنان كبير اسعدنا دائما فكان حزنه حزن الكل .. تستحق كل هالمحبه والوفاء ياابو وديع نسأل الله ان يلهمك الصبر والسلوان الله يرحم وديع ولروحه السلام".

قال آخر: " أنت الوفا يا وسوف عمري فرحك فرحنا وحزنك حزنا ومالنا عنك غنى لا بالسلف ولا بالدين الله يحميك ويعطيك القوة وألف ألف شكر لمعالي المستشار لي فرحني وفرح كل الوسوفيين بكل العالم منحبك ياوسوف ومافينا بلاك ماتت ماتتخلا عناشوفتك بالدنيا كلها".

ومنذ يومين،  استقبل آل الشيخ،، سلطان الطرب جورج وسوف في الرياض في  زيارة هي الأولى له بعد وفاة ابنه وديع منذ نحو شهر.

ونشر آل الشيخ فيديو استقباله لأبو وديع عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، وظهر وهو يستقبل جورج وسوف الذي وصل برفقة ولديه عند باب السيارة تقديراً واحتراماً لجورج وسوف، وعلق آل الشيخ على الصور والفيديو، وقال: " مع ابو وديع الغالي ".

وكان جورج وسوف أصدر بيان يوضح موعد استعادته لنشاطه الفني، وجاء نص البيان: " يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف الى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرا للظروف التي يمر بها، وبما إن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شئ موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالباً من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه