;

تيم حسن يوجه الشكر لفريق عمل مسلسل الزند

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
تيم حسن يوجه الشكر لفريق عمل مسلسل الزند

أعرب الفنان تيم حسن عن سعادته بردود الفعل التي تصل له عن دوره في مسلسل الزند والذي يعرض على الشاشات العربية خلال شهر رمضان الكريم.

وعبر حسابه على موقع التدوين القصير تويتر، قال حسن: "يتحدث الناس مشكورين بحمدالله عن #الزند وعودة الدراما السورية مجهودات كبيرة فعلا من كل طاقمنا فنيين وفنانين ووراءه انتاج بإدارة لاتهدأ على مدى سنة كاملة".

وتابع تعليقه قائلاً: "شكرا شركائنا نورتوا الشام اخي صادق ومدير المشروع والتسويق زياد الخطيب".

وتوالت التعليقات على ما دونه حسن، ومنها: "مبروك النجاح أستاذ تيم تستحق ، لكن الدراما السورية بعمرها ما غابت لتعود..حتى بالظروف الصعبة كان يطلع أعمال مهمة كل سنة بوجود الكثير من صناعها المبدعين"، "مبروك النجاح بتستحق ولكن الدراما السورية عمرها ما غابت كان الاصح تكتب و "عودتي للدراما السورية".

ومن التعليقات: "فخورين فيك وألف تحية الك وبفضلك قدرنا نقول الدراما السورية رجعت وبجدارة وبدون مبالغة درامانا صارت بمستوى عالمي بكم هل الفخامة والتميز والاختلاف كل الشكر لmbc على إيمانا بالدراما السورية وهل الكرم بالانتاج وكمان ما فيها ننسى مخرجنا العظيم يلي خلانا نشوف اول مرة مسلسل بهل الحرفية".

مسلسل الزند يلعب بطولته بجانب تيم حسن،  دانا مارديني، فايز قزق، رهام القصار،أنس طيارة، نانسي خوري، باسل حيدر، نهال الخطيب، بيدرو برصوميان، فيلدا سمور، فؤاد وكيل، سارة فرح، الفرزدق ديوب، يارا خوري، مسلسل الزند يأتي من تأليف عمر أبو سعده وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة الصباح 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه