;

تركي آل الشيخ: حفلان غنائيان لمحمد عبده احتفالا بـ"يوبيله الماسي"

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
تركي آل الشيخ: حفلان غنائيان لمحمد عبده احتفالا بـ"يوبيله الماسي"

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، عن إقامة حفلتين يومي 29 و30 ديسمبر احتفالاً باليوبيل الماسي لفنان العرب محمد عبده، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض.

وكتب "آل الشيخ" عبر حسابه بمنصة "إكس": "60 عاماً من العطاء الفني، نحتفل يوم 29 و30 ديسمبر باليوبيل الماسي لفنان العرب محمد عبده، بليلتين: الأولى مع الأوركسترا وفيها أجمل ما غنى من الأعمال، والليلة الثانية مخصصة للأغاني الشعبية".

واستطاعت فعاليات موسم الرياض، التي تعود بموسمها الرابع تحت شعار "Big Time"، في جذب الزوار من جميع أنحاء العالم. 

ويتميز موسم الرياض بفعالياته المميزة والفريدة، حيث بدأت الفعاليات بالنزال العالمي "أشرس رجل على وجه الأرض" الذي توج فيه تايسون فيوري بحزام موسم الرياض، ضد نظيره فرانسيس انجانو. 

كما يضم موسم الرياض، العديد من الفعاليات المتنوعة في مختلف المجالات، سواء الرياضة أو المسابقات والألعاب، بجانب المطاعم والمقاهي والحفلات والمسرحيات، وعدد من المعارض العالمية في شتى المجالات الترفيهية.

ويستقطب موسم الرياض الزوار من جميع أنحاء العالم، إلى الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام، كما يتواجد به العديد من الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة، التي يشارك فيها أبرز فناني الوطن العربي. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه