;

بوستر فيلم تشيللو المقتبس من رواية المستشار تركي آل الشيخ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
بوستر فيلم تشيللو المقتبس من رواية المستشار تركي آل الشيخ

شارك المستشار تركي آل الشيخ متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر صورة لبوستر فيلم الرعب "تشيللو" المتوقع عرضه قريباً بمشاركة نجوم الوطن العربي ونجوم عالميين.

كان قد تفاعل عدد كبير من المشاهير مع الفيلم، منذ إعلان المستشار تركي آل الشيخ عن الانتهاء من تصويره، يدور الفيلم المنتظر عرضه قريباً حول عازف تشيلو طموح، يتعلم أن تكلفة تحقيق حلمه أكبر مما كان يعتقد.

الفيلم من بطولة أبطال عرب ومنهم: غسان مسعود وميلا الزهراني ومهند الحمدي وإلهام علي وسامر إسماعيل وبراء عالم وإبراهيم السمان وغيرهم وبمشاركة نجوم عالميين ومنهم: توبين بيل وجيرمي أيرونز وبافل جاجدوس وكلوي هنري وغيرهم.

وكان قد كتب المستشار عبر حسابه على موقع تويتر، في الإعلان عن الفيلم قائلاً "أحد أكبر أعمال رُزام القادمة، مع استشارة أشهر كتاب أفلام الرعب في هوليود، وبإخراج واحد من أعظم مخرجي بوليود وبمشاركة نخبة من النجوم العرب" وأضاف "جزء من التصوير سيكون في المملكة".

وكان قد نشر المستشار تركي آل الشيخ منذ فترة صور من كواليس فيلم الرعب السعودي بمعايير عالمية.

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مع الصورة المطروحة مؤخراً للفيلم، حيث علق أحد المستخدمين مهنئناً "ألف مبروك، إن شاء الله نجاح كالعادة يا رب" كما كتب مستخدم آخر "مبروك معالي المستشار، البوستر رائع ونتوقع أن يكون الفيلم أروع بمشيئة الله، وفقك الله في جميع خطواتك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه