;

تركي آل الشيخ: احتفالية "Joy Awards" لا تقل عن الأوسكار ومهرجان كان

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
تركي آل الشيخ: احتفالية "Joy Awards" لا تقل عن الأوسكار ومهرجان كان

تحدث المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن رأيه في احتفالية "Joy Awards" التي أقيمت أمس السبت، لتكريم صناع الترفيه في الوطن العربي والعالم، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض. 

وشهد حفل توزيع جوائز "Joy awards" العديد من الفعاليات المميزة والعروض الاستثنائية، وحمل الكثير من المفاجآت لعشاق الفن والترفيه في الوطن العربي والعالم.

وقال "آل الشيخ" خلال تصريحات تلفزيونية أدلى بها أمس السبت، إن احتفالية "جوي أوردز" لا تقل عن أي احتفالية عالمية مثل "الأوسكار" و"الأيمي" ومهرجان كان السينمائي.

وأضاف: "هذا شيء سعيد أنا فيه وكله ما كان راح يكون إلا بدعم مولاي الله يحفظه سمو سيدي قائدنا الملهم عراب الرؤية".

وأشار رئيس الهيئة العامة للترفيه، أن الفنانين العالميين فخورين بالتواجد مع الفنانين العرب على أرض المملكة العربية السعودية، مؤكداً أن "الفنانين العرب لا يقلون عن أي فنان عالمي أتكرم بالاحتفالية".

  • اقرأ أيضاً:

تعرف على كل ما فاتك بـ"Joy awards" والقائمة الكاملة للفائزين بالجوائز

حفل توزيع جوائز "Joy Awards"

وكرّم حفل جوي أووردز، أكثر من 30 نجماً من صناع الترفيه في الوطن العربي والعالم بجوائز الأفضل في عام 2023، كما منح الفنان الكبير عادل إمام بجائزة "زعيم الفن العربي"، وهي جائزة تقدم لمرة واحدة فقط، ولن تتكرر في تاريخ "Joy Awards".  

وحمل حفل "Joy awards" مفاجأة من العيار الثقيل، تمثلت في عودة الفنانة القديرة نجاة الصغيرة إلى خشبة المسرح بعد غياب طويل، حيث قدمت وصلة من أشهر أغانيها.

ومن ضمن الأحداث المميزة التي شهدها حفل جوي أورد، كان تقديم أول "إنفلونسر" عربية مصنوعة بالذكاء الاصطناعي، وتحمل اسم "نايا"، ويتابعها على منصة "إنستغرام" أكثر من ما يزيد عن 11 ألف متابع.

ولم يخل الحفل الذي وصف بـ"الأسطوري"، من الفعاليات الغنائية المميزة، حيث شهد تألق المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، والتي قدمت ميدلي ضم مجموعة من أشهر أغانيها، بينها: "ولا عمري جتلك، أنا لا جاية أقولك، أنا مش مبيناله، أنا مش بتاعة الكلام ده، كلام عينيك، آه يا ليل".

كما قدمت الفنانة السورية أصالة نصري إحدى الفقرات الغنائية، فيما اختتم الفنان المصري عمرو دياب حفل توزيع جوائز "Joy Awards" بتقديم عدد من أغانيه المبهجة على خشبة مسرح بكر الشدي.

  • اقرأ أيضاً:

​​​​​​​عادل إمام يوجه كلمة لجمهوره خلال تكريمه بحفل "Joy Awards" (فيديو)

أول إنفلونسر عربية مصنوعة بالذكاء الاصطناعي تشارك في Joy awards

عمرو دياب يختتم حفل "Joy Awards" بعرض استثنائي (فيديو)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه