;

تركي آل الشيخ: 500 ألف دولار جائزة إضافية لبطل كأس مصر

مواجهة منتظرة بين الأهلي والزمالك على ملعب "الأول بارك" ضمن فعاليات موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2024
تركي آل الشيخ: 500 ألف دولار جائزة إضافية لبطل كأس مصر

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن رفع مكافآت مباراة نهائي كأس مصر التي تجمع بين الأهلي والزمالك في الثامن من مارس المقبل، على ملعب "الأول بارك" في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقال تركي آل الشيخ: "لعمق العلاقة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر الشقيقة، ولمحبتنا وتقديرنا لأهلنا في مصر الغالية، ولحماسنا لمباراة الكأس ولتاريخ الأهلي والزمالك، موسم الرياض يقدم جائزة إضافية  للفريق الفائز قدرها ٥٠٠ ألف دولار".

وأضاف رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عبر صفحته بموقع "فيسبوك": "اليوم طرح التذاكر.. استعدوا".

السعودية تستضيف نهائي كأس مصر

وتستضيف المملكة العربية السعودية، نهائي كأس مصر لكرة القدم بين الأهلي والزمالك في الثامن من مارس المقبل، ضمن فعاليات موسم الرياض، في إطار تعزيز التعاون الرياضي بين مصر والسعودية.

وأكد المستشار تركي آل الشيخ، في تصريحات سابقة لقناة "إم بي سي مصر" الفضائية، أن مباراة القمة المصرية في السعودية "ستكون فرصة لتقديم عرض رياضي مميز ومشوق".

  • اقرأ أيضاً

"بوستر" أيقوني.. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل جديدة عن نهائي كأس مصر

وأضاف: "أعتقد أن عمر ما كان فيه شك في العلاقة المصرية السعودية، كل الناس شايفه أنها في قمة التنسيق، كل توجهات البلدين متطابقة في كل شيء".

وتابع رئيس الهيئة العامة للترفيه الذي تواجد في مصر خلال شهر فبراير بزيارة رسمية: "المباراة ستكون بثاً مشتركاً بين مصر والسعودية، ونحن تحدثنا مع مخرج كأس العالم، لإخراج المباراة، وسيكون هناك استوديو ضخم لهذا الحدث، مع وجود احتفالات وفعاليات مصرية".

وأوضح "آل الشيخ" أنه سيتم توزيع التذاكر بين الجماهير المصرية والسعودية، مشيراً إلى أن قمة الأهلي والزمالك المقبلة ستكون "تاريخية" وستشهد العديد من المفاجآت التي تليق باسم مصر.

وردا على سؤاله عن من يفضل أن يتوج بلقب كأس مصر، أعرب رئيس الهيئة العامة للتفيه عن تمنيه بفوز الأهلي باللقب للمرة الـ38 في تاريخه.

  • اقرأ أيضاً

تفاصيل استضافة السعودية لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك ضمن فعاليات موسم الرياض

تركي آل الشيخ يكشف عن أولى مفاجآت مباراة الأهلي والزمالك بالسعودية


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه