;

رسالة شكر ودعم من أصالة للنساء في يومهم العالمي

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
رسالة شكر ودعم من أصالة للنساء في يومهم العالمي

  احتفلت الفنانة أصالة نصري بيوم المرأة العالمي على طريقتها بتوجيه رسالة لكل النساء.

وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام: " كلّ سنه وكلكن ياستّات الدّنيي كلّها بخير وصحّه وعافيه وطموح بقدراتكن مهما كانت أدواركن .. ".

وتابعت قائلة: "الستّ اللي بتخدم أبوها والستّ اللي بتراعي أمها والستّ اللي بتربّي ولاد والستّ اللي ماحملت بسّ زرعت أمومتها بييوت كتيره واهتمًت بالنّاس وراعتهم وكانت لهم أحسن سند ..".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وأكملت: "الستّ المكافحه البطله الّلي بعرق جبينها غسلت شرف أُمّه.. كلّ سنه وأمًي الّلي ياما قضّت أيّام وشهور طويله أو بالأحرى سنين تقعد بالسّاعات تعمل لرجليّي مساج وهلكت لقدرت ترجّعني أمشي..".

وختمت رسالتها قائلة: "كلّ سنه وأنتي ياعزّوز ياحبيبتي ياشريكتي ربيتي ولادي ولسًه بتعطي أكتر مافيكي.. الله يحفظ كلّ ست من الهمّ يعكًر قلبا ومن خذلان يشرخ قطعه من هالرّوح الله يحفظكن كلكن ويهدي قلوب الّلي قسيوا ويوسّع روحكن بالصًبر ويعطكين أحلى ضحكه ونتسامح قدّ مافينا ولو فينا ننسى ياريت.. الله يحفظ كلّ ستً بتخلّلي الدّنيي حلوه.. #يوم_المرأة_العالمي.".

وجاء شعار اليوم العالمي للمرأة 2023   احتضان الإنصاف أو #EmbraceEquity. وحسب الموقع الإلكتروني لليوم العالمي للمرأة، "المساواة ليست مجرد شيء جميل، بل يجب أن يكون التركيز على المساواة بين الجنسين جزءًا من الحمض النووي لكل مجتمع".

في حين أن "المساواة تعني أن يتم منح كل فرد أو مجموعة من الأشخاص نفس الموارد أو الفرص، إن الإنصاف أن تدرك أن كل شخص لديه ظروف مختلفة ويخصص الموارد والفرص المطلوبة للوصول إلى نتيجة متساوية".

وفي وقت سابق، أعربت أصالة عن سعادتها بالحفل الأخير الذي أحيته في قطر، وقالت: " خلطه من البساطه والرقيّ والتذوًق العالي والسموّ بالتّعامل هيك صفات أهل قطر الغالين ..مبارح كان إضافه لفنًي ودافع لروحي ليبقوا متل ماأنا بتمنّى لهم يبقوا .. شكراً على المحبّه الهائله اللي غرقنا فيها والصّداقه اللي وثّقناها بأجمل ساعتين بليله ماحدا فينا رح ينساها .. شكراً جزيلاً لمصمّمه أنا بعشق فنّها اللي بيدلّ عليها ويسعى دائماً نكون أنا ويّاها بصوره وحده الجريئه بمنتهى البساطه (وضحى) ..".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه