;

تمت.. العربي القطري يعلن التعاقد مع ماركو فيراتي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
تمت.. العربي القطري يعلن التعاقد مع ماركو فيراتي

في صفقة من العيار الثقيل، أعلن نادي العربي القطري، اليوم الأربعاء، التعاقد مع اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي قادما من باريس سان جيرمان بعقد يمتد 3 مواسم.

ورغم عدم الكشف عن قيمة الصفقة إلا أن تقارير صحفية قالت إنها كلفت خزينة العربي 45 مليون يورو.

وحمل اللاعب القميص رقم 7 مع فريقه الجديد خلال الإعلان عن الصفقة.

وانضم صاحب الـ30 عامًا إلى النادي الفرنسي في 2012 قادماً من بيسكارا الإيطالي حيث خاض 416 مباراة مع الفريق في مختلف المسابقات، وتوّج بـ30 لقباً من بينها 9 ألقاب دوري.

وتفاعلت جماهير قطرية وسعودية مع الصفقة، حيث أشادت بها، وعبر الكثير منهم على عدم صبرهم لمشاهدة ماركو فيراتي وهو يلعب مع معشوق الجماهير، السوري عمر السومة في خط هجوم الفريق القطري.

فيراتي والدوري السعودي

وكان اسم فيراتي قد ارتبط بدوري "روشن" السعودي خلال الأيام الماضية، حيث ترددت أنباء عن مفاوضات معه لانضمامه إلى فريقي الأهلي أو الهلال.

وجاء تلك التطورات بعد خروج فيراتي من حساب مدرب فريقه السابق باريس سان جيرمان لويس إنريكي.

وكان الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو قال، في أواخر يوليو الماضي إن نادي الهلال السعودي توصل إلى اتفاق مبدئي للتعاقد مع فيراتي، وذلك بعد أن ذكرت تقارير صحفية سابقة أن الهلال قدم عرضًا شفهيًّا للاعب الإيطالي الذي ينتهي عقده في عام 2026، بلغت قيمته نحو 55 مليون يورو.

لكن الصحفي التركي أكرم كونور المتخصص في انتقالات اللاعبين، أشار في نهاية أغسطس إلى تعثر مفاوضات فيراتي مع السعودية، موضحا أنه بات أقرب إلى الذهاب لفريق العربي القطري، وهو ما حدث بالفعل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه