;

والد ياسمين صبري يهدد باللجوء للقضاء بعد أزمة طلاقها.. ما السبب؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022
والد ياسمين صبري يهدد باللجوء للقضاء بعد أزمة طلاقها.. ما السبب؟

هدد "شريف صبري"، والد الفنانة المصرية "ياسمين صبري" باللجوء للقانون بعد ما قال إن أخبارا كاذبة صدرت على لسانه حول أزمة طلاق ابنته من مواطنها رجل الأعمال الشهير "أحمد أبو هشيمة".

وقال إنه "يريد محاسبة من يستغلون آلام الناس".

وأعرب "أشرف صبري"، عن غضبه الشديد مما يجري، موضحا في منشور عبر "فيسبوك"، أنه وجد مواقع وصفها بالوهمية تختلق تصريحات غير صحيحة على لسانه.

وأكد أنه أرسل لإدارات تلك المواقع مطالبا بحذف التصريحات الملفقة إليه، ومهددا باللجوء إلى الطرق القانونية للحصول على حقه، خاصة وسط ما تعيشه العائلة من "محنة بعد الطلاق"، وفق تعبيره.

وهدد باللجوء للقانون لمحاسبة من يستغلون آلام الناس لتحقيق مكاسب باختلاق الأكاذيب، على حد وصفه.

وأشار إلى أن كل ما نشر عنه خلال الساعات الماضية بخصوص طلاق ابنته "ياسمين"، هو معلومات كاذبة.

إلى ذلك، نشر الأب الغاضب صورا للخبر والتصريحات التي نسبت إليه، وأيضا صورة للبريد الإلكتروني الذي قام بإرساله من أجل الحصول على حقه.

وذكر أن الثنائي الذي انفصل في هدوء تام، وجد نفسه محاصرا بكم كبير من الشائعات والأخبار المغلوطة، دون رد رسمي منهما، في ظل تسريب نبأ الانفصال من قبل مصدر مقرب.

وقبل 3 أيام، نفى "أشرف صبري" معرفته أسباب انفصال "ياسمين" عن "أبو هشيمة"، وفق ما نقلت عنه وسائل إعلام مصرية.

وأوضح "صبري"، أنه على الرغم من الخلافات التي نشبت بينه وابنته "ياسمين" خلال الفترة الأخيرة، لكنه "سيظل فاتحًا ذراعيه لها طوال الوقت إذا قررت تصفية الأمور بينهما وفتح صفحة جديدة".

ومضى والد "ياسمين صبري" قائلاً: "أنا بقول دايماً، بيتي هيفضل مفتوح لولادي".

وتصدرت أنباء انفصال الفنانة "ياسمين صبري" عن زوجها رجل الأعمال "أحمد أبو هشيمة" قائمة أكثر الموضوعات المتداولة في مصر خلال الساعات الماضية.

وحذفت الفنانة "ياسمين صبري" كافة الصور التي جمعتها بزوجها السابق من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر ذاته الذي أقدم عليه "أبو هشيمة".

وأكد مصدر مقرب من رجل الأعمال "أحمد أبو هشيمة"، خبر انفصاله عن زوجته الفنانة "ياسمين صبري"، مشيراً إلى أن الطلاق وقع منذ فترة، والخلافات بينهما ليس لها علاقة بالتمثيل، والانفصال تم بهدوء منذ فترة.

كانت النجمة المصرية ياسمين صبري، قد أعلنت في مارس 2020، عقد قرانها على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، في حفل زفاف بسيط حضره عدداً من أفراد أسرتهما والأصدقاء المقربين داخل فيلا رجل الأعمال.

وخمن العديد من جماهير الفنانة المصرية ياسمين صبري قبل الإعلان عن زواجها رسميًا من أحمد أبو هشيمة، أنها تربطها علاقة عاطفية به وذلك لتصادف نشرها لصوراً بمفردها في نفس الأماكن التي يتزامن تواجد "أبو هشيمة" فيها.

أحمد أبوهشيمة

هو رجل أعمال مصري مشهور، وتمت معرفته للجمهور بعد زواجه من المطربة اللبنانية "هيفاء وهبي" والتي دامت علاقتهما معاً لمدة 6 سنوات.

وهو أيضاً رئيس مجلس إدارة مجموعة "حديد المصريين" وهي المجموعة القابضة من ثلاث شركات كبرى وهم: شركة بورسعيد الوطنية للصلب وشركة أي أي سي لإدارة مصانع الصلب وشركة حديد المصريين لتجارة مواد البناء.

كما رأس شركة "إعلام المصريين" حتى يناير 2018 حيث قام ببيعها لشركة "إيجل كابيتال" للاستثمارات المالية التي ترأسها وزيرة الاستثمار المصرية السابقة "داليا خورشيد".

ياسمين صبري

هي فنانة مصرية من مواليد محافظة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية وتاريخ ميلادها 21 يناير 1988.

تزوجت مرتين وزوجها الأول لا يوجد عنه تفاصيل كثيرة ولكنها أعلنت في أحد البرامج التلفزيونية حول علاقتهما.

وبدأت "ياسمين صبري" مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل جبل الحلال، ثم توالت أعمالها الفنية.

اختيرت "ياسمين صبري" ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه