;

رامي صبري يتعرض للهجوم بسبب تشبيه أصالة بـ"مصر والوطن العربي"

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
رامي صبري يتعرض للهجوم بسبب تشبيه أصالة بـ"مصر والوطن العربي"

 دعم الفنان رامي صبري الفنانة أصالة نصري خاصة بعد عدد من المطالبات عبر السوشيال ميديا بمنع حفلها في مصر والمقرر إقامته في متحف الحضارة.

وقال صبري عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر: " اصاله الفن والحب والاخلاق والعطاء والذوق والحنيه والفن . ولا يوجد كلام يوصفها . انتي مصر وانتي الوطن العربي وانتي في كل شبر من ارضنا العربيه نحبك ونحترم وجود وسطتنا . الله يحفظك ويبعد عنك اي شر 🇪🇬 هاتنورينا في بلدك مصر يوم ٥/٥ وانا اول الحاضرين ".  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

 ولكن تعرض صبري للهجوم عبر التعليقات على ما دونه، ومنها: " بالرغم انك فنان كلنا نحترمه بس وصفها انها مصر علي لسانك دي محاملة شخصية هي مش مصر ومش هتكون ونرجو لو هتجاملها يكون بشي ءشخصي .... رامي صبري انت تمثل مصر لكن اصالة لا تمثلنا".

وقال آخر: " مصر اكبر منها بكتير اتكلم عن نفسك يا فنان واستقبلها في بيتك اللي يخصك بس"، وقال آخر: " هو إيه ال انتي مصر لا طبعا إذا كان أم ملثوم مقالتش كدة ع نفسها وبعدين. ال ينكر جميل وفضل مصر عليه ده ايه".

المتحف القومي للحضارة المصرية، علق على المطالبات بإلغاء حفل أصالة بشكل غير مباشر، وقال عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: "تنوه إدارة هيئة المتحف القومى للحضارة المصرية أن الحفل الخاص بالفنانة أصالة لم يكن سيقام بالمتحف بالأساس وإنما فى بحيرة القاهرة الملاصقة للمتحف والتى لا تخضع لسلطة المتحف بأى شكل من الأشكال وتهيب إدارة المتحف بعدم الزج بإسمه فى أى خبر متعلق بهذا الحدث من قبل المنظمين أو أى شخص آخر أو هيئة أخرى.وتشكر إدارة المتحف الجميع على التفهم وحسن التعاون".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه