;

إليسا تدعم ياسمين زيتون في مسابقة ملكة جمال الكون

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
إليسا تدعم ياسمين زيتون في مسابقة ملكة جمال الكون

دعمت الفنانة اللبنانية إليسا، نجمة جمال لبنان ياسمين زيتون خلال مسابقة ملكة جمال الكون المقرر إقامتها قريباً.

وعبر حسابها على موقع التدوين القصير تويتر، كشفت إليسا عن دعمها بمطالبة متابعيها بالتصويت لزيتون عبر رابط المسابقة العالمية.

وقالت إليسا في تغريدتها: " للتصويت لملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون في مسابقة "ملكة جمال الكون" على الرابط التالي أو عبر Miss Universe App :".

ومع بداية 2023 طرحت الفنانة إليسا أولى أغانيها في عام 2023، بعنوان ماتندم على شي، عبر القناة الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، أغنية ماتندم على شي هي الأغنية الدعائية لمسلسل الثمن المقرر عرض أولى حلقاته عبر شاشة MBC1.

ومع نهاية 2022، أعلنت المطربة اللبنانية فسخ تعاقدها مع الشركة الموزعة لأعمالها بسبب عدم اتخاذهم أي إجراء في التعدي على أغنيتها «أنا وبس

وجاء نص البيان: مّا كانت الفنانة إليسا متعاقدة مع شركة (وتري أوف شور ش.م.ل.) التي تتمتع بالحق الحصري من أجل توزيع ألبومها الغنائي والذي يتضمّن أغنية «أنا وبس» وأغنية «من أول دقيقة» وإتاحتهما رقمياً للجمهور على المنصّات الإلكترونية YouTube وAnghami وSpotify وغيرها..ولمّا كانت الفنانة إليسا ولأسباب قانونيّة قرّرت وقف التعامل مع الشركة المذكورة خاصّة بعد التعدّي الحاصل على أغنيتها «أنا وبس» وعدم تدارك الموضوع من قبل المعنيين بهذا الأمر، تعلن أنها قد فسخت علاقتها التعاقدية مع شركة (وتري أوف شور ش.م.ل.)".

وتابع البيان: "أنها بصدد التفاوض مع شركة توزيع أخرى من أجل توقيع اتّفاقية ترخيص محتوى فيما بينهما تمنح بموجبها هذه الأخيرة الحق الحصري لتوزيع الألبوم الذي يتضمّن أغنية «أنا وبس» وأغنية «من أول دقيقة» وغيرهما واتاحتهما رقمياً عبر المنصّات الالكترونية، علماّ أنّه وبسبب التفاوض مع شركة توزيع أخرى، تُعلن الفنانة إليسا أنّه سوف يطرأ تأخير بسيط على موعد إصدار الألبوم الجديد الذي تتمنّى أنّ ينال إعجاب جمهورها الحبيب".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه