;

واتساب يعمل على ميزة تتيح إنشاء حساب بديل لمزيد من الخصوصية

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 نوفمبر 2023
واتساب يعمل على ميزة تتيح إنشاء حساب بديل لمزيد من الخصوصية

يعمل تطبيق واتساب على ميزة ستسمح للمستخدمين بإعداد حساب بديل على التطبيق، والتي تمكنك من إظهار هذا الحساب البديل لبعض المستخدمين. وفي الوقت نفسه، بدأ واستاب أيضًا في اختبار ميزة جديدة تسمح لمختبري النسخة التجريبية على نظام أندرويد بالبحث عن مقطع فيديو بنقرة مزدوجة على الجانبين الأيسر والأيمن من الشاشة.

تم رصد ميزة "السحاب الشخصي البديل" من أداة تعقب ميزات WABetaInfo في أحدث إصدار تجريبي، لهواتف أندرويد، لتوفير بديل للخصوصية للمستخدمين.

وفقًا للتفاصيل التي شاركها المتتبع، يعمل واتساب على إعداد جديد يقع ضمن الخصوصية > صورة الملف الشخصي > الملف الشخصي البديل. توفر خدمة المراسلة حاليًا أربعة إعدادات لعرض صورة ملفك الشخصي: الجميع، وجهات الاتصال الخاصة بي، وجهات الاتصال الخاصة بي باستثناء...، ولا أحد. إن اختيار السماح لجهات الاتصال الخاصة بك أو مجموعة فرعية من جهات الاتصال الخاصة بك، برؤية صورتك يحد من الجمهور الذي يمكنه رؤية صورة حسابك.

لكن في الميزة الجديدة، سيتمكن المستخدمون الذين سمحوا لجمهور محدود برؤية صورة الملف الشخصي الخاصة بهم من تعيين صورة واسم بديلين على واتساب، سيتم عرضهما للمستخدمين الذين لا يستطيعون رؤية صورة الملف الشخصي الأساسية.

واتساب يعمل على ميزة تتيح إنشاء حساب بديل لمزيد من الخصوصية

وفي الوقت نفسه، يشير متتبع الميزات إلى أن الإصدار التجريبي من واتساب، قد أضاف ميزة جديدة متعلقة بالفيديو يمكن لمختبري الإصدار التجريبي تجربتها وهي القدرة على البحث للأمام والخلف باستخدام الإيماءات. بعد التحديث إلى أحدث إصدار تجريبي، يمكن للمستخدمين النقر نقرًا مزدوجًا على يسار ويمين الشاشة بدلاً من سحب شريط البحث.

يعد استخدام إيماءة النقر المزدوج للتحرك للأمام والخلف في مقطع فيديو، وهي ميزة موجودة بالفعل في العديد من تطبيقات بث الفيديو، بما في ذلك يوتيوب. يمكن أن يكون هذا مفيدًا عندما تشاهد مقطع فيديو وترغب في إعادة مشاهدة مقطع شاهدته للتو، أو إذا كنت تريد تخطي جزء معين من مقطع فيديو شاهدته بالفعل. من المتوقع أن تصل إيماءة النقر المزدوج للبحث إلى جميع المستخدمين في إصدار مستقبلي من التطبيق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه