;

إنستقرام تتيح ميزة تحميل فيديوهات ريلز لجميع المستخدمين

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2023
إنستقرام تتيح ميزة تحميل فيديوهات ريلز لجميع المستخدمين

أعلنت منصة التراسل المصور "إنستقرام" عن اعتمادها تقنية جديدة وصفتها بأنها ستساعد على زيادة شعبية خدماتها للفيديوهات القصيرة "ريلز" أمام منافستها الشرسة مع "تيك توك".

وأوضح رئيس "إنستقرام"، آدم موسيري، في تصريحات نقلها موقع "تيك كرانش" التقني المتخصص، أن ميزة تحميل مقاطع الفيديو في "ريلز" ستكون متاحة لكافة المستخدمين خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأشار إلى أن كل ما سيكون على المستخدم فعله هو النقر على زر المشاركة ليجد أمامه خيار تحميل الفيديو متاحًا.

وأفاد موسيري بأن مقاطع الفيديو التي سيتم تحميلها من "ريلز" ستحتوي على علامة "إنستقرام" المائية، على غرار تقنية مماثلة على تطبيق "تيك توك".

ولن يسمح "إنستجقرام" بتحميل مقاطع الفيديو التي تحتوي على محتوى خاص وحصري صاحبه وضع قيود على تحميله.

ويتوقع أن تساعد هذه الميزة على جذب المزيد من المستخدمين إلى التطبيق، لأنها تمنح المبدعين (والناشرين) طريقة سهلة لمشاركة المقاطع عبر الأنظمة الأساسية، مثلما يفعل "تيك توك".

وتساعد ميزة تنزيل الفيديو في "تيك توك" على جذب المزيد من المستخدمين إلى التطبيق، لأنها تمنح المبدعين (والناشرين) طريقة سهلة لمشاركة المقاطع عبر الأنظمة الأساسية، وقد يقرر الأشخاص الذين ليس لديهم "تيك توك" الاشتراك إذا وجدوا منشئي محتوى يرغبون في متابعتهم أو إذا كانوا يريدون رؤية المزيد من أنواع المحتوى المشابهة.

وقد يتطلع "إنستقرام" إلى تكرار هذه الإستراتيجية، على الرغم من أن المستخدمين سيكون لديهم القدرة على منع تنزيل "ريلز" الخاصة بهم، لتغيير خيارات التنزيل الخاصة بهم، سيتعين عليهم الانتقال إلى Reels and Remix ضمن الخصوصية في الإعدادات وإيقاف تشغيل "السماح للأشخاص بتنزيل "ريلز" الخاصة بك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه