;

طريقة فتح حسابات واتساب متعددة على نفس الهاتف خطوة بخطوة

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2023
طريقة فتح حسابات واتساب متعددة على نفس الهاتف خطوة بخطوة

تطبيق المراسلة الشهير واتساب، كان يربط المستخدمين بحساب واحد نشط على جهاز واحد، وللوصول إلى حساب مرتبط برقم هاتف مختلف، يتعين على المستخدم تسجيل الخروج من حسابه الأساسي على نفس الجهاز. لكن هذا على وشك التغيير.

حيث أعلنت شركة ميتا، يوم الخميس أنها ستسمح للمستخدمين بالحصول على حسابين نشطين على واتساب بتسجيل الدخول في نفس الوقت على أجهزة أندرويد. ويمكن لمستخدمي واتساب التبديل بين الحسابين بسلاسة، دون الحاجة إلى تسجيل الخروج.

طريقة فتح حسابات واتساب متعددة على نفس الهاتف

  1. حدث تطبيق واتساب إلى الإصدار الأحدث.
  2. لإنشاء حسابين، سيحتاج المستخدمون إلى رقم هاتف ثانٍ وبطاقة SIM، أو هاتف يدعم شرائح SIM المتعددة أو eSIM.
  3. يمكن للمستخدمين بعد ذلك التوجه إلى إعدادات واتساب، والنقر على السهم الموجود بجانب أسمائهم.
  4. ثم النقر على "إضافة حساب".
  5. وباستخدام رقم هاتفهم الثاني، يمكنهم إعداد حساب واتساب ثانٍ على التطبيق.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه يمكن للمستخدمين ضبط إعدادات الخصوصية والإشعارات بشكل منفصل على كل حساب. على سبيل المثال، يمكنك تجاهل الإشعارات الموجودة على حسابك الشخصي والسماح بها لحساب العمل الخاص بك، أو العكس. وبطبيعة الحال، سيتم أيضًا تشفير الرسائل المرسلة والمستلمة على كلا الحسابين من طرف إلى طرف.

وستتيح ميزة الحسابات المتعددة للمستخدمين التبديل بسهولة بين حسابات العمل والحسابات الشخصية على واتساب، كما ستلغي الحاجة إلى حمل هاتفين للقيام بذلك. وحذر واتساب أيضًا المستخدمين من ضرورة استخدام تطبيق واتساب الرسمي فقط على متجر قوقل بلاي وعدم تنزيل التطبيقات المقلدة. ولم تؤكد الشركة بعد وقت إتاحة الميزة على أجهزة آيفون.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، طرح التطبيق أيضًا دعمًا لمفاتيح المرور على نظام أندرويد. تتيح هذه الميزة لمستخدمي أندرويد تسجيل الدخول مرة أخرى إلى حساب واتساب الخاص بهم بشكل آمن باستخدام المصادقة البيومترية على هواتفهم أو رقم التعريف الشخصي (PIN) على أجهزتهم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه