;

هيفاء وهبي بإطلالة أنيقة بصحبة أصدقائها في اليونان

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2022
هيفاء وهبي بإطلالة أنيقة بصحبة أصدقائها في اليونان

حرصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على مشاركة أحد أصدقائها الاحتفال بحفل ما قبل الزفاف في اليونان.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، شاركت هيفاء متابعيها جانب من الاحتفال الذي جمعها بأصدقائها.

كان من اللافت إطلالة هيفاء التي اعتمدتها خلال الحفل، فاعتمدت على فستان من اللون الأحمر المزين بمجموعة من الورد ذات اللون الأخضر، مع تزيينه من الأسفل بمجموعة من الشراشيب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

وتركت الفنانة اللبنانية شعرها منسدلاً واعتمدت على ماكياج بسيط، ولم تعتمد هيفاء على مجوهرات صاخبة واكتفت بعقد بسيط زين رقبتها.

وكانت هيفاء شاركت في دعم فرقة مياس اللبنانية عقب تأهلها في مسابقات النصف النهائية من برنامج المواهب America’s Got Talent.

وعلقت هيفاء عبر حسابها الخاص على موقع التدوين القصير بان الفرقة رائعة ويجب دعمها، وكتبت الفنانة اللبنانية: "عرض رائع، فرقة ميّاس اللبنانية سرق الأضواء مجدداً في America’s Got Talen، فخورة جداً بك نديم شرفان والبنات".

كانت هيفاء أنهت اجازاتها الصيفية في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي في مصر، والتي شاركت متابعيها الكثير من تفاصيل إطلالتها وأماكن السهر التي تواجدت بها.

وعقب انتهاء الاجازة الصيفية عادت هيفاء لاستكمال تصوير  أحداث فيلمها الجديد رمسيس باريس والذي كان توقف لفترة .

أحداث فيلم "رمسيس باريس" تدور في إطار كوميدى تشويقي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس في رحلة تتضمن كثير من الأحداث والمفاجآت المضحكة.

وشهد موسم الصيف نشاط ملحوط للفنانة هيفاء وهبي سواء من خلال الحفلات المتعددة التي قدمتها أحيتها سواء ف مصر أو في الوطن العربي.

بجانب إطلاقها أغنية تيجي تيجي والذي حققت ملايين المشاهدات عبر منصات الاستماع المختلفة سواء موقع اليوتيوب أو منصات السوشيال ميديا.

الأمر الذي جعل الفنانة هيفاء وهبي تطلق تحدياً خاصاً بالغنية عبر حسابها الرسمي على التيك توك وجعلت جمهورها في الوطن العربي المشاركة في التحدي، وجاء التحدي حينها بعنوان    Dance Tigi Challenge،

 أغنية تيجي هي من كلمات أحمد عبدالنبي، وتوزيع محمد عمار، وتلحين فريب، وأخرج الفيديو كليب سليم الترك، وحققت ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه