;

طرح البوستر الإعلاني لفيلم رمسيس أوروبا بطولة هيفاء وهبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
طرح البوستر الإعلاني لفيلم رمسيس أوروبا بطولة هيفاء وهبي

كشفت الشركة المنتجة لفيلم رمسيس أوروبا عن البوستر الدعاء الأول للفيلم المنتظر عرضه خلال شهر رمضان الكريم والتي تلعب بطولته الفنانة هيفاء وهبي.

الفنانة هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت البوستر والتي توسطت فيه أبطال العمل وهم حمدي الميرغني، محمد ثروت، محمد سلام ومحمود حافظ.

وعبر حسابها علقت هيفاء على البوستر، وقالت في رسالتها للجمهور: " لما الكوميديا والفانتازيا ياخدوك لعالم تاني!فيلم رمسيس باريس يُعرض أول أيام عيد الفطر المبارك في جميع دور العرض"، ومن التعليقات التي دونها الجمهور: " طبعا احلى فيلم لانك بطلتو"، "  حتكسرين الدنيا طبعاً ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس في رحلة تتضمن كثير من الأحداث والمفاجآت، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

على جانب آخر، تستعد هيفاء وهبي لإحياء أولى حفلات عيد الفطر القادم وذلك يوم 22 من شهر إبرايل والموافق ثاني أيام عيد الفطر.الحفل يقام داخل فندق انتركونتيننتال بأبو ظبي، ومن المقرر طرح التذاكر قريباً.

ومؤخراً، كانت هيفاء قدمت فيلم  "أشباح أوروبا" الذى تعود به إلى السينما بعد غياب سنوات، وشارك في بطولته أحمد الفيشاوى، مصطفى خاطر، باسم سمرة، أروى جودة، عباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، والفيلم قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه