;

شريهان تستقبل 2023 بإطلالة سوداء أنيقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
شريهان تستقبل 2023 بإطلالة سوداء أنيقة

هنأت الفنانة المصرية شريهان، جمهورها بالعام الجديد 2023، وقدمت لهم هدية من خلال جلسة تصوير جديدة خضعت لها.

ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، صورة جديدة لها تظهر ملامح وجهها عن قرب.

وكتبت شريهان على الصورة التي نشرتها: عام سينتهي وآخر سيبدأ.. أتمنى من اللّٰه في عامنا القادم أن يديم على العالم أجمع ستره ولطفه وأن يرزقنا راحة البال، وأن يرضى عنا ويرضينا ويرضي قلوبنا، و يرزقنا الأمان والخير والصحة والسلام والطمأنينة والرضا والقناعة".

وتابعت: "اللهم عاما لانرى فيه حزناً ولا هماً ولا م



رضاً ولا شقاء"، واختتمت قائلة: اللهم اني أستودع عندك شهادة أنَّ لا إله إلا الله وأنَّ محمدًا رسول الله فإنك لا تضيع الودائع.

وتستعد النجمة شريهان لتكرار تجربة نجاح عرضها المسرحي الأخير «كوكو شانيل»، بتقديم مسرحية جديدة من تأليف الشاعر مدحت العدل، لن يتم الكشف عن تفاصيلها حالياً،

 تمنت الفنانة المصرية شريهان، الشفاء للفنانة والإعلامية إسعاد يونس، عقب خضوعها لعملية جراحية عاجلة.

وقالت شريهان في رسالتها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر: " له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير. شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين".

وفي  و2022 بعد حوالي 20 عامًا من الغياب الكامل لها، شهد الجمهور عودة شريهان بإعلان لإحدى شركات المحمول والذي حلله البعض، على أنه بمثابة فيلم قصير، يعرض حياة شريهان بكل الفرح والنجاحات والحزن والمآسي أيضًا، كان الإعلان يحمل دعوة من شريهان للعالم أجمع أن لا شيء قادر على إيقافك مهما حدث، دائمًا يمكنك التعافي والبدء من جديد بقوة.

وعرض للفنانة المصرية مسرحية كوكو شانيل  على منصة شاهد، تؤدي دور كوكو شانيل فيها النجمة شريهان، المسرحية من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري ومن إنتاج العدل جروب، مسرحية كوكو شانيل تعرض حياة مصممة الأزياء الفرنسية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه