;

أجمل إطلالات هيفاء وهبي في 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
أجمل إطلالات هيفاء وهبي في  2022

شهدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، خلال 2022 حالة من النشاط الفني الواسع ما بين حفلات وإطلاق العديد من الأغاني بجانب طرحها فيلماً سينماً.

وفي المقابل وعبر منصات السوشيال ميديا تألقت هيفاء في العديد من جلسات التصوير المتنوعة التي تميزت بالأناقة.

إطلالات هيفاء وهبي في 2022

خلال السطور القادمة نعرض لمحة من أبرز جلسات التصوير التي خضعت لها هيفاء وهبي على مدار 2022 وكانت محل إعجاب الكثير من متابعيها وجمهورها في الوطن العربي.

وشاركت هيفاء وهبي في 2022 حفلها الأول في موسم الرياض 2022، وأعربت عن سعادتها بالحفل، وقالت عبر تويتر: " كتير سعيدة لان حلمي بيتحقق ويلتقي لأول مرة بالجمهور السعودي في الرياض شكراً معالي المستشار #تركي_آل_الشيخ بأفكارك وجهودك جعلت #موسم_الرياض حدث فخم على مستوى عالمي #فوق_الخيال بشوفكن ".

وقبل ذلك  وأطلقت النجمة اللبنانية تحدياً جديداً لأغنيتها تيجي والذي أطلقتها بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك، وجاء التحدي تحت عنوان Dance Tigi Challenge، وتفاعل معها الجمهور بحرارة، وبدأوا مشاركتها العديد من الفيديوهات الخاصة بالتحدي

وتنتظر هيفاء وهبي عرض فيلم رمسيس اوروبا وهو فيلم تبدأ قصة حب بين إيزابيل ابنة المحتل الفرنسي حاكم رشيد، وبين الشاب المصري سليم، وتهرب ليلة زفافها على شخص فرنسي لكن والدها يجدها ويرسلها لفرنسا، وهناك تلجأ لساحر مغربي كي يجلب لها سليم بأي وسيلة، فيعطيها الساحر شكمجية بها مخدرات ويطلب منها ارسالها لسليم حتى يستعملها ويحضر لفرنسا، ولكن يتم القبض على سليم وتظل الشكمجية حتى يمر عليها الزمن ويعثر عليها شخص في العصر الحديث.

ورعض لهيفاء وهبي خلال 2022 فيلم "أشباح أوروبا"، وتدور أحداث الفيلم عن وجود صراع مع عصابة إجرامية تتاجر في الآثار، ويواجهها ثلاثة أطراف مجتمعين في الفنانين هيفاء وهبي ومصطفى خاطر وأحمد الفيشاوي، يواجههم الفنان عباس أبو الحسن، الذي يجسد شخصية قائد العصابة، بينما يمثل باسم سمرة دورا محوريا في مواجهة الطرفين من أجل مصلحته الشخصية.

الفيلم من بطولة هيفاء وهبي، باسم سمرة، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر وأروى جودة، ومن تأليف كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ‏ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه