;

هيفاء وهبي تتألق بأحدث ظهور لها مع شقيقتيها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
هيفاء وهبي تتألق بأحدث ظهور لها مع شقيقتيها

 واصلت الفنانة هيفاء وهبي مشاركة متابعيها وجمهورها عبر السوشيال ميديا صور من إطلالالتها المختلفة التي اعتمدتها عقب الاحتفال بزفاف شقيقتها هانو.

هيفاء وهبي شاركت متابعيها إطلالتها الناعمة التي اعتمدتها و ظهرت بصحبة شقيقتها بملابس كاجوال صيفية وظهرت وهي تتمتع بالأجواء وفي حالة من السعادة

وظهرت هيفاء مع شقيقتيها،  وكتبت عبر حسابها الخاص على موقع الصور انستغرام: "أعظم هدية من الآباء وجودنا معا"، وتفاعل معهم الجمهور عبر السوشيال ميديا معبرين عن جمالهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

ومن التعليقات التي وصلت لهيفاء على الصور: " اخواتك كتير محظوظين فيك يا بختهم بجد ياريت اجي مكانهم لو دقيقة"، وقال آخر: " الاخوة سند وروح ، يخليكن لبعض هيوف".

هيفاء وهبي تحتفل بزفاف شقيقتها

وفي وقت سابق، نشرت هيفاء وهبي صور من زفاف شقيقتها هانو وتمنت لها حياة زوجية سعيدة وسمتقرة مع من اختارته.

نشرت الصور والفيديوهات عبر حسابها بموقع إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: "من وقت ما وعينا على الدنيا ونحنا سوا إخوات ورفقة وسند لبعضنا، هلأ انت أحلى عروس بفستانك الأبيض تركتينا ورايحة لعند عريسك تبتدي حياتك الجديدة معه، بتمنالك ياه سندك وأمانك وحبيبك ورفيق دربك وتكوني لزوجك سعادته ونجمة ساطعة بحياته وتعيشى معه أحلى سنين".

وأكملت رسالتها المؤثرة قائلة: "  بيعز عليا فراقك يا هانو بس قلبى مطمن إنك مع رجل محترم بيحبك وبيحترمك وبيخاف عليكي إن شاء لله بتتهنوا بحياتكم سوا ألف مبروك رح نشتاقلك كتير".

وعقب انتهاء الاجازة الصيفية، عادت هيفاء وهبي لاستكمال تصوير  أحداث فيلمها الجديد رمسيس باريس والذي كان توقف لفترة وشاركت متابعيها الكثير من كواليس التصوير.

أحداث فيلم "رمسيس باريس" تدور في إطار كوميدى تشويقي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس في رحلة تتضمن كثير من الأحداث والمفاجآت المضحكة.

يشارك في بطولة فيلم رمسيس باريس عدد من نجوم الفن في مصر، ومنهم  حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة، محمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه