;

هيفاء وهبي تتألق بجمبسوت أسود في أحدث جلسة تصوير لها

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس 2022
هيفاء وهبي تتألق بجمبسوت أسود في أحدث جلسة تصوير لها

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صورا جديدة لها من حفلها الأخير بالعلمين الجديدة.

وظهرت هيفاء وهبي في الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور انستغرام بجمبسوت أسود لامع، من تصميم المصمم اللبناني ميخائيل شمعون وكانت هذه الإطلالة اعتمدتها خلال حفلها الأخير في مدينة العلمين الجديدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

أغنية هيفاء وهبي الجديدة

في وقت سابق، أطلقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحدي جديداً عبر حسابها الشخصي على تطبيق  تيك توك، وحظي التحدي باهتمام وانتشار واسع بين جمهور هيفاء وهبي.

 وأطلقت النجمة اللبنانية تحدياً جديداً لأغنيتها تيجي والذي أطلقتها بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك، وجاء التحدي تحت عنوان Dance Tigi Challenge، وتفاعل معها الجمهور بحرارة، وبدأوا مشاركتها العديد من الفيديوهات الخاصة بالتحدي

يتكون التحدي من مجموعة حركات حماسية راقصة على أنغام الأغنية الجديدة التي جذبت انتباه جمهورها بحركات هيفاء التي تميزت بها في الفيديو الكليب الخاص بأغنيتها تيجي تيجي.

تحدي هيفاء جاء بعد أيام قليلة من إطلاقها حسابها الرسمي والموثق على تطبيق التيك توك، ونشرت هيفاء أول مقطع فيديو لها عبر تطبيق تيك توك، بجزء من كليب "تيجي"، وعلقت بقولها:" أنا هنا على تيك توك، سجل وحمل واستمتع بالرقص".

أغنية تيجي لهيفاء وهبي

 أغنية تيجي هي من كلمات أحمد عبدالنبي، وتوزيع محمد عمار، وتلحين فريب، وأخرج الفيديو كليب سليم الترك، وحققت ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب.

وقبل أيام من  الاحتفال بعيد الأضحى المبارك شاركت هيفاء جزء صغير من كليب "تيجي" عبر حسابها الرسمي على انستقرام وكتبت: "تيجي تيجي تيجي ناخد وندي تدريجي.. فيديو كليب تيجي الآن على يوتيوب... أعيادكم فرح وحب وموسيقى حلوة".

وتقول كلمات الأغنية تيجي تيجي تيجي، ناخد وندي تدريجي نقرب اكتر فا تيجي، كيميا حلوة بينا حاصلة، شايفاك سر انبساطي، ماشية مش واخدة احتياطي، امسك خط سير حياتي آه خليك لقلبي بوصلة.

على جانب آخر، تنتظر هيفاء  طرح فيلمها الجديد "رمسيس باريس"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، محمد ثروت.

وعن سبب تأجيل عرض فيلم أشباح أوروبا، كشف ياسر قنطوش، محامي الفنانة هيفاء وهبي، إن الفيلم لم يحصل على التصاريح اللازمة بسبب خلافات قانونية بين موكلته ومنتج الفيلم محمد الوزيري.

وبسبب هذا الخلاف، تم تأجيل عرض فيلم أشباح أوروبا التي أدت إلى وقف إصدار تراخيص عرض تجاريًا حتى الآن.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه