;

هيفاء وهبي تستأنف تصوير أحداث فيلم رمسيس باريس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 سبتمبر 2022
هيفاء وهبي تستأنف تصوير أحداث فيلم رمسيس باريس

عادت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لتصوير أحداث فيلمها الجديد رمسيس باريس عقب انتهاء إجازاتها الصيفية.

وعبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، كشفت هيفاء وهبي عن مجموعة من الصور لعودتها للتصوير.

هيفاء وهبي تستأنف تصوير أحداث فيلم رمسيس باريس

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس في رحلة تتضمن كثير من الأحداث والمفاجآت، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

وعن سبب تأجيل عرض فيلم أشباح أوروبا، كشف ياسر قنطوش، محامي الفنانة هيفاء وهبي، إن الفيلم لم يحصل على التصاريح اللازمة بسبب خلافات قانونية بين موكلته ومنتج الفيلم محمد الوزيري.

وبسبب هذا الخلاف، تم تأجيل عرض فيلم أشباح أوروبا التي أدت إلى وقف إصدار تراخيص عرض تجاريًا حتى الآن.

هيفاء وهبي في الساحل الشمالي

 نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي صور جديدة لها، تكشف إطلالتها المتميزة خلال إجازاتها الصيفية في الساحل الشمالي بمصر.

 وقد ظهرت هيفاء وهبي بإطلالة كاجوال ناعمة وجذابة،  ونالت إعجاب الكثير من متابعيها، وظهرت ببنطال جينز مُجسم  عليه حزام رفيع باللون الأصفر، واختارت عليه توب كت باللون الأزرق،  واعتمدت حذاء باللون الأصفر بكعب عال، مع حقيبة من الجلد باللون الأصفر الرائع.

أطلقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحدياً جديداً عبر حسابها الشخصي على تطبيق  تيك توك، وحظي التحدي باهتمام وانتشار واسع بين جمهور هيفاء وهبي.

 وأطلقت النجمة اللبنانية تحدياً جديداً لأغنيتها تيجي والذي أطلقتها بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك، وجاء التحدي تحت عنوان Dance Tigi Challenge، وتفاعل معها الجمهور بحرارة، وبدأوا مشاركتها العديد من الفيديوهات الخاصة بالتحدي

يتكون التحدي من مجموعة حركات حماسية راقصة على أنغام الأغنية الجديدة التي جذبت انتباه جمهورها بحركات هيفاء التي تميزت بها في الفيديو الكليب الخاص بأغنيتها تيجي تيجي.

تحدي هيفاء جاء بعد أيام قليلة من إطلاقها حسابها الرسمي والموثق على تطبيق التيك توك، ونشرت هيفاء أول مقطع فيديو لها عبر تطبيق تيك توك، بجزء من كليب "تيجي"، وعلقت بقولها:" أنا هنا على تيك توك، سجل وحمل واستمتع بالرقص".

 أغنية تيجي هي من كلمات أحمد عبدالنبي، وتوزيع محمد عمار، وتلحين فريب، وأخرج الفيديو كليب سليم الترك، وحققت ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه