;

طرح البوستر الأول لفيلم هيفاء وهبي "رمسيس باريس"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
طرح البوستر الأول لفيلم هيفاء وهبي "رممسيس باريس"

طرحت شركة "AKA" للمنتجين ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى، البوستر التشويقى الأول لفيلم "رمسيس باريس" للنجمة هيفاء وهبى تمهيداً لعرضه في السينمات خلال موسم عيد الفطر المقبل 2023، حيث بدأ الشركة المنتجة في عمليات الدعاية للفيلم مبكراً، وتستعد لطرح البرومو الأول خلال الأيام المقبلة.
وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور انستغرام، نشرت هيفاء صورة البوستر، وعلقت: "البوستر التشويقي الأول لفيلم "رمسيس باريس"أول أيام عيد الفطر المبارك 2023".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)



وكانت هيفاء عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، كشفت  عن إطلالتها الأنيقة بفستان شفاف ولامع مكشوف لاكتفين مع فتحة جانبية طويلة خلال حفل ليلة رأس السنة الذي أحيته في لبنان.

وعلقت هيفاء على الصور وقالت: " احلا شعور و مبسوطة كتير إني استقبلت السنة الجديدة في بلدي #لبنان بين ناسي وأهلي وبوجود كل ضيوفنا الي حضروا من كل البلدان عام سعيد عليكم جميعاً ❣ #هيفاء_وهبي".

فيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج شركة AKA أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجى فيلمز.
 
تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه