;

هيفاء وهبي تحتفل بـ10 مليون مشاهدة لأغنية ولد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022
هيفاء وهبي تحتفل بـ10 مليون مشاهدة لأغنية ولد

 احتفلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بوصول أغنيتها ولد التي أطلقتها مؤخرا لـ10 مليون مشاهدة .

وعبر حسابها على موقع التدوين تويتر، احتفلت هيفاء بالعشر مليون مشاهدة وأعربت عن سعادتها بهذا الرقم، قائلة: " 10 مليون شكراً لكم على ملاحظاتكم الرائعة ".

أغنية ولد للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من كلمات وائل توفيق، وألحان أحمد محيي، مكس وماستر سليمان دميان، من إخراج إيلي فهد.

على جانب آخر تستعد الفنانة اللبنانية لحفلها ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية والذي يعد الأول لها هناك.

حفل الفنانة هيفاء وهبي، سيكون بصحبة الفنانة إليسا، وذلك لأول مرة يجتمعان معاً وسيكون الحفل  يوم ٢٨ أكتوبر على مسرح محمد عبده أرينا في #بوليفارد_رياض_سيتي" .

ومن جانبها  قالت  هيفاء وهبي على موعد الحفل، وقالت عبر حسابها على تويتر: " كتير سعيدة لان حلمي بيتحقق وبلتقي لأول مرة بالجمهور السعودي في الرياض شكراً معالي المستشار #تركي_آل_الشيخ بأفكارك وجهودك جعلت #موسم_الرياض حدث فخم على مستوى عالمي #فوق_الخيال بشوفكن ".

وكان مؤخراً، عرض فيلم "أشباح أوروبا" بطولة النجمة هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، باسم سمرة، تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبوالسعود، شريف يسري، إخراج محمد حماقي.

هيفاء وهبي تعكف حاليًا على تصوير فيلم آخر وهو رمسيس باريس، وانتهى المخرج أحمد خالد موسى من تصوير ما يزيد على نصف المشاهد في العاصمة الفرنسية باريس.

الفيلم سيكون بطولة هيفاء وهبي، وحمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، ومحمد سلام، وأوس أوس، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، والتونسية سميرة مقرون، ومصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، تأليف كريم حسن بشير، إنتاج وإخراج أحمد خالد موسى.

وكان أعلن رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي عن موعد بداية موسم الرياض، وتم تحديده في يوم 21 أكتوبر 2022.

تعقد الدورة الجديدة لموسم الرياض  تحت شعار فوق الخيال، وفقا لما أعلنه تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن عقد في دورتيه السابقتين في 2019 و2021.