;

نوال الزغبي تكشف سر رفضها لعريس مصري تقدم لخطبتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أبريل 2022
نوال الزغبي تكشف سر رفضها لعريس مصري تقدم لخطبتها

كشفت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، عن أسباب رفضها لرجل مصري، تقدم لخطبتها خلال الفترة الماضية.  

وتحدثت الفنانة نوال الزغبي خلال حلولها ضيفة على الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس في رمضان" المذاع على قناة "إم بي سي مصر" الفضائية، حول العديد من الأمور التي تخص حياتها الشخصية، منها مواصفات فتى أحلامها، وندمها لارتباطها قبل سن الثلاثين، وطريقة تعامل أبناءها مع شهرتها وغيرها من الأمور الأخرى.

وقالت "الزغبي": «في عرسان كتير تقدموا ليا مؤخرًا، في من مصر، في من أمريكا، في من بيروت، لكن ولا واحد اقتنعت به".

وأضافت: "العريس المصري طلب رقمي، لكن أنا أعطيته رقم مرسال أخويا، وكان بيبعت لي أغاني كتير لعبدالحليم حافظ وأم كلثوم ووردة الجزائرية، وفريد الأطرش وضل كده لمدة شهر، وخبرناه أنه رقم أخويا مش رقمي واختفى".

في سياق آخر، أعربت المطربة نوال الزغبي عن سعادتها بسماعها ما يفيد بأنها فتاة أحلام الكثير من الجمهور، قائلة: "لما أسمع كده تزيد الثقة في نفسي بشكل أكبر، بما يجعلني أشعر بالتواضع بشكل أكبر".

وأوضحت، أن أبناءها لا يشعرون أنها نجمة مشهرة لأنها "تعيش بشكل طبيعي في المنزل"، لافتة «أحب أعيش حياتي الشخصية بعيداً عن الأضواء»

وأشارت "الزغبي"، أن هناك شروطا يجب أن تتوافر في الرجل الذي من الممكن أن تتزوج به، موضحة أن "السيدة في سن النضج تكون مواصفاتها في الرجال أشد صعوبة".

وتابعت: "فتى أحلامي يجب أن يسحرني بمجرد رؤيتي له، ومواصفاته هي الشخصية والكاريزما، وهو رجل حنون أشعر بالراحة معه ويمكنني الاعتماد عليه".

وأعتبرت نوال الزغبي، أن "المرأة خاصة بعد النضج تكون مواصفات الرجل الذي تحلم به صعبة، لأنها وهى صغيرة لا تدقق في الكثير من الأمور".

وتحدثت نوال الزغبي عن زيجاتها السابقة، لافتة إلى أنها "لو عاد بها الزمن مرى آخرى لن تتزوج قبل سن الـ30".

ورداً على سؤال حول إمكانية ارتباطها برجل متزوج، قالت "الزغبي": "مقدرش أخرب بيت، لو العلاقة مش تمام بينهم ممكن أفكر".

 وشددت المطربة اللبنانية خلال حديثها في برنامج "كلام الناس في رمضان"، على أنها "لن تجبر بنتها علي الزواج من شخص معين إذا كانت لا ترغب في الزواج منه".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه