;

نوال الزغبي توجه رسالة إلى لطيفة بعد منعها من الغناء في "تريو نايت"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
نوال الزغبي توجه رسالة إلى لطيفة  بعد منعها من الغناء في "تريو نايت"

وجهت الفنانة نوال الزغبي رسالة خاصة للفنانة لطيفة بعد انتقاد الكثير عبر منصات السوشيال ميديا الحركة التي قامت بها الزغبي على مسرح تريو نايت في موسم الرياض مع لطيفة أثناء غناء "بحب في غرامك".

وعلقت الزغبي في رسالتها للفنانة لطيفة، وقالت: "لطوف إنتي إختي وصديقتي وفنانة كبيرة…وفرحت إنو غنينا سوا والحركة اللي صارت عالمسرح كانت بمنتهى العفوية والحب".

كانت لطيفة قالت عبر حسابها على تويتر بعد الحفل: "يارب إن شاء الله سنة سعيدة علينا كلنا، أنا سعيدة جدا بليلة امبارح، سعيدة بتفاعلكم، أشكركم وأشكر المملكة قيادة وشعبا، والجمهور اللي حضر امبارح كنتم أكثر من رائعين، أنتوا اللي كنتوا الفنانين وأنتوا اللي كنتوا الأبطال لهذه السهرة".

وأضافت لطيفة :"حبيت أشكر أبو ناصر الغالي وربنا يرجعك بألف سلامة، سعادة المستشار تركي آل الشيخ وأشكر شركة روتانا وكل القائمين عليها"، وتابعت:"أنا فرحانة بهذه الليلة اللي بعتبرها ليلة تاريخية في تاريخ الفن العربي، أتمنى من رب العالمين يجمعني بيكم على خير".

استقبلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي العام الجديد 2023 بطرح فيديو كليب أغنية جديدة لها تحمل اسم "أنا مش بتساب".
ونشرت نوال الزغبي عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام برومو الكليب الجديدة، موضحة أن موعد طرحه هو الأربعاء 4 يناير الجاري.

فاجأ الفنان وائل كفوري والفنانة نوال الزغبي جمهورهما بإعادة غناء أغنية قدماها في بدياتهما واشتهرا بها وأحبها جمهورهما، وهي أغنية "مين حبيبي أنا"، من كلمات ميشال جحا، وألحان جوزيف جحا.

 الحفل جاء بتنظيمٍ من شركة روتانا، وأحياه كل من الفنان صابر الرباعي، وعاصي الحلاني، ووائل كفوري، ووليد توفيق، وبهاء سلطان، ونانسي عجرم، وإليسا، وأصالة، ونجوى كرم، وأنغام، ولطيفة التونسية، ونوال الزغبي وكانت مفاجأة الحفل مشاركة الفنان جورج وسوف.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه