;

نوال الزغبي تجمع بين الكلاسيك والكاجوال في كان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
نوال الزغبي تجمع بين الكلاسيك والكاجوال في كان

جمعت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بين الإطلالة الكاجوال وبين الكلاسيكة خلال تواجدها في كان لإحياء حد الحفلات الغنائية هناك.

ظهرت نوال الزغبي في إطلالتها الجديدة التي شاركتها مع الجمهور عبر حسابها الخاص على موقع الصور انستغرام، مرتدية فستان مثير باللون البرتقالى متلائم مع  أجواء الصيف، وقامت برفع شعرها تاركة خصلات منسدلة من الأمام لتبرز إطلالتها المبهرة.

كما ارتدت إكسسوارت تناسب لون الفستان، ومن الناحية الجمالية تعمدت الفنانة نوال الزغبي على وضع مكياج  بسيط يتلائم مع الإطلالة وعلقت الفنانة على الصور قائلة: "لقد وجدت مفتاح السعادة".

وفي الصورة الأخرى التي شاركتها الزغبي ظهرت بإطلالة كاجوال اعتمدت فيها على الهوت شورت.

أغاني نوال الزغبي 

أطلقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أغنيتها الجديدة "حفلة" وهي أغنية باللهجة المصرية من كلمات هاني صارو وألحان أحمد زعيم وتوزيع عمرو الخضري ومن إنتاج لايف ستايلز ستديو.

وتتسم الأغنية بالنمط الإيقاعي السريع وتم تصوير الكليب في لبنان تحت إدارة المخرج فادي حداد وحققت الأغنية ما يزيد على سبعمائة ألف مشاهدة عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة على موقع الفيديوهات الشهي اليوتيوب وتدور فكرة الأغنية حول ألا تقف المرأة عند العلاقات العاطفية التي لا تنتهي بالنجاح.

وكانت نوال الزغبي قد أطلقت  ميني البوم خلال الصيف الفائت وحمل عنوان "عكس الطبيعة" وتضمن أغنيات بلهجات مختلفة ومنها أغنيات "عكس الطبيعة" و "ارقص" و "عليه ابتسامة" والتي حققت نجاحاً كبيراً ونسب متابعة ومشاهدة عالية على "يوتيوب".

تستعد الزغبي  وفرقتها الموسيقية الخاصة، لإحياء حفل ضخم بالقاهرة في 25 أغسطس الجاري، وذلك ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولي في دورته الـ30، الذي يرأسه هذا العالم د. مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية.

وعبر حسابها على موقع التدوين تويتر، قالت: "أحلى جمهور بمصر أم الدنيا.. ناطرتكن الخميس ٢٥ أغسطس المقبل ضمن مهرجان القلعة الدولي لنقضي سوا سهرة من العمر، تحيا مصر ، مصر أم الدنيا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه