;

نوال الزغبي تقتحم كواليس للموت 3..وهكذا كانت ردة فعل ماغي بوغصن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
نوال الزغبي تقتحم كواليس للموت 3..وهكذا كانت ردة فعل ماغي بوغصن

فاجئت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، أبطال مسلسل للموت3 باقتحام كواليس التصوير لمعرفة تطور الأحداث.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، نشرت نوال الزغبي فيديو لحظة وصولها مقر التصوير، وقالت في تعليقها: "اقتَحَمت تصوير #للموت٣ لاعرف شو النهاية !!!! ما حداً عم يِقبَل يقلّي".

من جانبها رحبت الفنانة ماغي بوغصن بصديقتها الفنانة نوال الزغبي، وعلقت قائلة على الفيديو بعد أن أعادت نشره قائلة: " يا حبيبتي انتي كانت أحلى مفاجأة. ما في أهضم منّك.. كلك محبة وعفوية".

وتابعت قائلة: " وبالنسبة للحلقة الأخيرة ما فيّ خبرك هون.. ولا تحت الهوا بدي تحضري وتتحمّسي"، لتعود نوال الزغبي بالرد عليها قائلة: " يعني قصدك تقول "انت صديقتي وحبيبة قلبي بس الشغل شغل" بحبك يا زغّر يللي مكسّر الدني".

ومن التعليقات: " كثير حبيت حضورك للسيت، هذا يدل على دعمك ومحبتك وتعطي طاقة حلوة لأصدقائك وانا كمان بدي اعرف شو النهاية"، " حضورك طاغي و جذاب وين ما بتكوني نونا كلك طاقة و ايجابية و حياة".

في وقت سابق، أشادت الزغبي بأحداث المسلسل في جزئه الثالث، وعلقت قائلة: " حضرت كذا مسلسل!! بس للصراحة ما في تجدّد وملل! للامانة #للموت٣ بهرني بالتجدد والابهار والتمثيل وتحية ل فيليب اسمر".

للموت 3 من بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، أحمد الزين، رندة كعدي، كارول عبود، فادي أبي سمرا، ورد الخال، مهيار خضور، يامن الحجلي، وسام صباغ، دوجا حجازي، فايز قزق، سحر فوزي، ساشا دحدوح، ريان الحركة وتولين أبو رجيلي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه