;

نوال الزغبي ونجوم الفن يشاركون في أوبريت لمتنا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
نوال الزغبي ونجوم الفن يشاركون في أوبريت لمتنا

 أعرب عدد من نجوم الفن في الوطن العربي عن سعادتهم من مشاركتهم في أوبريت خاص باحتفالات نصر أكتوبر المجيدة التي تشهدها مصر الآن.

الفنانة بلقيس، أعربت عن سعادتها، بالتعليق عبر حسابها على موقع الصور الشهير انستغرام، وقالت تعليقاً على مقطع فيديو من مشاركتها: "تشرفت بالوقوف امام فخامة الرئيس السيسي للسنة الثانية على التوالي في احتفالات نصر اكتوبر مع كوكبة من نجوم الغناء العربي ممثلة عن بلدي دولة الامارات الغالية تشرفت بذكر بلدان عربية عزيزة على قلبي #المغرب #الجزائر #مصر #البحرين #الأردن #العراق #الإمارات #السودان #تونس ❤️🙏🏼 و #اليمن في قلبي اكيد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

الفنانة نوال الزغبي أعربت عن سعادتها بالأمر، وقالت عبر حسابها الخاص على انستغرام ، وقالت: "إحتفالات نصر أكتوبر خلال الندوة التثقيفية ال٣٦ للقوات المسلحة بحضور الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي اوبريت #إرادة_وطن".

وقالت الفنانة نداء شرارة تعليقاً على مشاركتها في الحفل: "تشرفت اليوم بتمثيل بلدي الحبيب الاردن🇯🇴 في بلدي الثاني مصر امام سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في اوبريت لمتنا بحفل الندوة التثقيفية للقوات المسلحه بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر كل الحب لجميع الفنانين الكبار تشرفت بوقوفي بجانبهم الميدلي من كلمات الشاعر الكبير الدكتور مدحت العدل الحان الاستاذ الكبير محمد مدين، توزيع الاستاذ الكبير احمد عادل".

وقال الفنان محمد عساف: "كان لي الشرف بالمشاركة وتمثيل فلسطين الغالية في حفل ذكرى نصر أكتوبر 73 المجيد في الحبيبة مصر مع مجموعة من الفنانين بحضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.".

شارك بالغناء في الأوبريت، نجوم الطرب من كل الدول العربية الشقيقة ومنهم: الفنان القطري فهد الكبيسي، النجمة اللبنانية نوال الزغبى وحميد الشاعرى ونداء شرارة ومحمد عساف ومدحت صالح وأحمد سعد، ومطربين آخرين، كما شارك أيضًا كورال "روح الشرق" الذى صنع بهجة فى الأوبريت من خلال المواهب المتعددة المشاركة فيه.

ومن كلمات الأغنية: "لمتنا فى سنين البعاد هى السند وألف زاد.. ومن الجلد بيتولد فرحة أمل لحظة ميلاد.. نحلم ويرجع مجدنا".

من ناحية أخرى، شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب والطفل محمد أسامة، بتقديم أغنية "وأنت ماشى فى سيناء حاسب"، خلال فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، والتي شاركها في الغناء الطفل أسامة، الذي اشتهر بأغنية "الغزالة رايقة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه