;

شركة الخطوط الجوية الأمريكية تستعد لإطلاق أجنحة مميزة بأبواب للخصوصية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 سبتمبر 2022
شركة الخطوط الجوية الأمريكية تستعد لإطلاق أجنحة مميزة بأبواب للخصوصية

أضافت شركة الخطوط الجوية الأمريكية الكبرى، أمريكان إيرلاينز، المزيد من الأجنحة إلى بعض رحلاتها البعيدة في محاولة لجذب المسافرين الأكثر ثراءً.

يأتي هذا القرار بعد تحسن وضع قيود السفر بسبب فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم وبدأ قطاع الطيران في تلبية متطلبات سفر رجال الأعمال. ابتداءً من عام 2024، ستقدم أمريكان إيرلاينز أجنحة جديدة بمقاعد قابلة للاستلقاء وباب للخصوصية.

ومع تقديم هذه الأجنحة الفاخرة، سترتقي بخدمة الدرجة الأولى من أمريكان إيرلاينز وهي خدمة من الدرجة الأولى على العديد من الرحلات الدولية وغيرها من الرحلات الطويلة.

المشروع هو أحدث محاولة لشركة الطيران لزيادة عدد المقاعد للركاب الذين هم على استعداد لدفع المزيد من أجل راحة أكبر على متن الطائرة.

قال كبار المديرين التنفيذيين لشركات الطيران الأمريكية مؤخرًا إن المسافرين بغرض الترفيه يشترون المزيد من التذاكر المميزة بسعر أعلى. ووفقًا للبيان الصادر عن شركة الطيران، "نعتقد أن منتجنا Flagship Suite يوفر للعملاء أكثر ما يرغبون به في رحلة طويلة المدى: أبواب الخصوصية والمقاعد المسطحة والوصول المباشر إلى الممر والمزيد من المساحة الشخصية".

شركة الخطوط الجوية الأمريكية تستعد لإطلاق أجنحة مميزة بأبواب للخصوصية

"مع إدخال التصميمات الداخلية الجديدة على طائراتها طويلة المدى، ستنمو المقاعد الممتازة في أسطول المسافات الطويلة الأمريكية بأكثر من 45 بالمائة بحلول عام 2026. وستضم طائرات بوينج 787-9 الأمريكية 51 مقعدًا في جناح فلاج شيب و 32 مقعدًا اقتصاديًا ممتازًا وستضم طائرة إيرباص A321XLR 20 مقعدًا في جناح فلاج شيب و 12 مقعدًا اقتصاديًا متميزًا".

كما أعلنت شركة الخطوط الجوية الأمريكية أنها ستواصل تقديم ميزة Flagship Business على أسطولها الحالي من طائرات Boeing 777-200 وBoeing 787-8 وBoeing 787-9. بينما لم تكشف شركة الخطوط الجوية الأمريكية عن المبلغ الذي ستنفقه الشركة من أجل ترقية المقصورة. 

شركة الخطوط الجوية الأمريكية تستعد لإطلاق أجنحة مميزة بأبواب للخصوصية

لسنوات، عملت شركات الطيران على تقليل حجم مقصورات الدرجة الأولى أو القضاء عليها تمامًا لإفساح المجال لمقاعد درجة رجال الأعمال المعاد تصميمها والأقسام الاقتصادية المتميزة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه