;

عرض قميص كريستيانو رونالدو بمزاد والتبرع بالأموال لضحايا الزلزال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 فبراير 2023
عرض قميص كريستيانو رونالدو بمزاد والتبرع بالأموال لضحايا الزلزال

أعلن مدافع يوفنتوس السابق ميريه ديميرال عن بيعه لقميص كريستيانو رونالدو الموقع منه، في مزاد لجمع الأموال للمناطق التي دمرها الزلزال في تركيا وسوريا.

حيث نشر ديميرال، زميل رونالدو السابق في يوفنتوس، صورة للقميص عبر تويتر، وأوضح في المنشور، إنه تحدث إلى مهاجم مانشستر يونايتد السابق رونالدو، بشأن الوضع في تركيا وسوريا، قبل أن يقرر بيع قميصه الموقع بالمزاد لجمع الأموال. وأنه سيتم التبرع بالمبلغ المستلم من المزاد لمنظمة غير حكومية لمساعدة ضحايا الزلزال المدمر.

حيث كتب تعليق على المنشور، يقول فيه "لقد تحدثت للتو مع كريستيانو. لقد قال إنه حزين للغاية لما حدث في تركيا. نحن نبيع قميص رونالدو الموقّع في مجموعتي بالمزاد. سيتم استخدام جميع عائدات المزاد إلى المناطق المتضررة بالزلزال".

كان قد ضرب زلزالاً قوياً يوم الاثنين جنوب شرق تركيا وسوريا المجاورة في الساعات الأولى من اليوم ودمر مدنًا وقتل وجرح الآلاف. وأفادت السلطات والمصادر الطبية أن أكثر من 9500 شخص قتلوا وأصيب آلاف آخرون، مع استمرار الجهود لإنقاذ من لا يزالون محاصرين تحت الأنقاض.

وقالت وسائل إعلام رسمية سورية وعمال الإنقاذ، إن 2547 شخصًا لقوا حتفهم في الزلزال، بينما أفادت تركيا عن أحدث حصيلة لها لعدد القتلى يصل إلى 6957 شخص، ليرتفع العدد المؤكد في كل من تركيا وسوريا بعد الزلزال المميت إلى 9504 شخص.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه