;

بطل ألعاب فيديو يقرر التبرع بكامل جائزته المالية لضحايا أزمة إنسانية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2017
بطل ألعاب فيديو يقرر التبرع بكامل جائزته المالية لضحايا أزمة إنسانية

حركة إنسانية بلا شك من اللاعب المحترف DU “NUCKLEDU” DANG بعد أن تمكن من رفع كأس بطولة DREAMHACK MONTREAL الأخيرة والخاصة بلعبة القتالالشهيرة STREET FIGHTER V.

نشر اللاعب صورة لنفسه وهو يحمل كأس البطولة في تغريدة جديدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي المعروف تويتر.

ذكر في هذه التغريدة رسالة شكر لجميع من دعمه أثناء فعاليات البطولة، وأكد بوضوح قراره التبرع بالقيمة الكاملة للجائزة المالية التي حصل عليها جراء فوزه لضحايا إعصار Hurricane Irma وهي 10 ألاف دولار.

هذا وقد أقيمت هذه السنة عدة بطولات تحت اسم DreamHack Montreal 2017 جميعها تتفرع لألعاب عديدة بخلاف ستريت فايتر و كاونتر-سترايك: جلوبال أوفينسيف، فقد كان هنالك بطولات لألعاب Hearthstone Grand Prix، Smash Bros on Wii U،  Melee، Starcraft II و The Capcom Pro Tour وغيرهم.

لم يكن اللاعب وحيداً في خطوته الجريئة هذه وإنما شاركت عدة منظمات وشركات أخرى في حملة لمساعدة المتضررين، ومن بينهم فريق التطوير Bungie الذي جاء لنا بلعبة إطلاق النار الجديدة Destiny 2 ، وتعاون مع مؤسسة Direct Relief لدعم الجهود المبذولة في كبح هول هذا الإعصار.

من الجدير بالذكر أن Hurricane Irma اجتاح الولايات المتحدة منذ أيام قليلة وسبب أضرار كبيرة على مدى عدة ولايات ضمن الدولة، وصنف من الدرجة أو القسم الخامس لخطورته العالية على المناطق وأرواح البشر، وهو ثاني إعصار هائل يضرب الولايات المتحدة خلال فترة قصيرة بعد هجوم الإعصار الأول والذي كان يحمل اسم Hurricane Harvey وأودى بحياة أكثر من 30 شخص وسبب هو الأخر أضرار مادية كثيرة.