;

مي عزالدين توجه رسالة لأمير كرارة بسبب مسلسل رمضان "سوق الكانتو"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 فبراير 2023
مي عزالدين توجه رسالة لأمير كرارة بسبب مسلسل رمضان "سوق الكانتو"

وجهت الفنانة مي عزالدين رسالة خاصة للنجم أمير كرارة والذي يشتركا سوياً في مسلسل سوق الكانتو والذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني 2023.

وعبر خاصية أنستا ستوري لمي عزالدين على حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، قالت في رسالته: " "النجم الجامد رزق والنفسية النظيفة رزق والزميل الفرفوش رزق والصاحب الجدع رزق والبني آدم اللي مابيتغيرش كل السنين رزق والأخ الكريم رزق.. الحمد لله على أمير كررارة ربنا يحميك باشا مصر فعلاً".

مي عزالدين توجه رسالة لأمير كرارة بسبب مسلسل رمضان "سوق الكانتو"

كان أمير كرارة كشف عن البوستر الرسمي للمسلسل، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، وعلق على البوستر وقال: " توكلنا علي الله سوق الكانتو رمضان ٢٠٢٣ انتاج سينرجي تامر مرسي المخرج الكبير حسين المنباوي مدير التصوير اسلام عبد السميع تأليف هاني سرحان اشراف علي انتاج سينرجي الاستاذ حسام شوقي ومنتج فني فتحي اسماعيل".

وتابع: "ستايلست مروه عبد السميع وديكور احمد عباس صابر وتصوير البوسترات شريف مختار وكل سنه وانتم طيبين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ameer Karara (@karara.amir)

يشارك في بطولة مسلسل "سوق الكانتو" بجانب النجم أمير كرارة، كوكبة من أبرز نجوم التمثيل في مصر، وفي مقدمتهم : مي عز الدين، وفتحي عبدالوهاب، وكل من ثراء جبيل، وسلوى عثمان، ومها نصار، وضياء عبدالخالق، وعبدالعزيز مخيون، وضياء عبد الخالق، وشريف إدريس وأحمد التهامي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

وكشفت التقارير الصحافية أن  مسلسل "سوق الكانتو" يجمع بين الطابع الاجتماعي و التاريخي والوطني، إذ نجد الشق الوطني في مكافحة الاحتلال الإنجليزي وكذلك الشق التاريخي الخاص بالفترة التي عاصرتها مصر في مرحلة ما قبل الجلاء.

وذكرت التقارير أن تصوير المسلسل بدأ في شهر ديسمبر الماضي، ومازالت عملية التصوير مستمرة، ولأول مرة يتعاون أمير كرارة مع مي عزالدين، حيث تجمعهما قصة حب خلال الأحداث مليئة بالتشويق والمفاجآت والأزمات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه