;

دنيا سمير غانم توجه رسالة مؤثرة ومبكية لوالدتها دلال عبدالعزيز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
دنيا سمير غانم توجه رسالة مؤثرة ومبكية لوالدتها دلال عبدالعزيز

 أحيت الفنانة دنيا سمير غانم، ذكرى ميلاد والدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز والذي يصادف اليوم 17 يناير.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت دنيا صورة تجمعها بوالدتها وصاحبتها برسالة مؤثرة.

قالت دنيا في رسالتها: " أعظم و أحن و أطيب أم في الدنيا، كل سنة وانت طيبة و بإذن الله في الجنة يا رب.. أنا بسمع صوت دعاكي و نصايحك طول الوقت".

وتابعت: "انت في قلوبنا كلنا ربنا يرحمك و يسعدك و يا رب تكونوا متهنيين انت و بابي.. اللهم اجعلهم آمنين مطمئنين في نور من نورك يا رب #دلال_عبدالعزيز".

وكانت دنيا طرحت عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب أغنية أوخي والذي قامت بغنائها بصوتها وذلك بعد أن قدمها والدها في وقت سابق.

 وكانت دنيا سمير غانم، أحيت ذكرى ميلاد والدها أيضاً، ونشرت صورة من شخصية فطوطة الشهيرة التي قدمها، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي و يا رب ربنا يرحمك و يسعدك يا رمز السعادة و الضحك في حياتنا كلنا سمير غانم"،  كان قد رحل الفنان سمير غانم عن عالمنا متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

وفي نهاية فيديو أغنية "أوخي" قدمت دنيا رسالة لوالدها، قالت فيها: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي وعيد ميلاد سعيد في الجنة إن شاء الله، أنا دايما حاسة إنك معايا بقلبك الأبيض وطيبتك وخفة دمك وصوتك وفنك وتاريخك وجمهورك، ربنا يرحمك ويسعدك زي ما أسعدتنا وعلمتنا السعادة والصبر والرضا حتى وانت مش موجود".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه