;

شريهان توجه رسالة مؤثرة لهشام سليم بعد شائعات استسلامه لمرض السرطان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 مايو 2022
شريهان توجه رسالة مؤثرة لهشام سليم بعد شائعات استسلامه لمرض السرطان

حرصت الفنانة المصرية شريهان، على دعم مواطنها الفنان هشام سليم، بعد شائعات تدهور حالته الصحية إثر إصابته بالسرطان.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا  أمس، أنباء تفيد بتدهور الحالة الصحية للفنان المصري هشام سليم، بعد استسلامه لمرض السرطان وتوقفه عن محاربته وامتناعه عن استكمال العلاج. 

وعلى ضوء ما سبق، عبر العديد من جمهور ومحبي الفنان هشام سليم عن حزنهم الشديد لما جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين قدرته على تجاوز المرحلة الصعبة من رحلة العلاج وقدرته على محاربة السرطان.

ولكن، الأنباء التي جرى تداولها خلال الساعات الماضية سرعان ما كشف عن عدم صحتها، حيث نفى الفنان هشام سليم، في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، كل ما يثار عن تدهور حالته الصحية.  

ونشرت الفنانة شريهان، صورة تجمعها بمواطنها هشام سليم، عبر حسابها بموقع "تويتر"، وأرفقتها برسالة لدعمه في محنته خلال رحلة علاجه مع السرطان، جاء نصها: "سلامتك حبيبي. سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامي الطيبة الجميلة".

يشار إلى أن الفنان هشام سليم أوضح في تصريحات صحفية أمس، أنه يتواجد حالياً في مدينة العين السخنة مع أسرته لقضاء إجازة العطلة الصيفية، مؤكداً أنه يتمتع بصحة جيدة، ولا صحة لما أثير حول امتناعه عن استكمال علاج السرطان.

وأضاف الفنان هشام سليم: "راضي بقضاء ربنا ومفيش أي حاجة حقيقية من اللي اتنشرت. أنا بخير وبستمتع بحياتي، وأظن إن الإصابة بالسرطان أصبح أمراً بسيطاً مقارنة بكورونا اللي الناس بقت بتموت منها في أيام قليلة".

يذكر أن الفنان هشام سليم كان قد غاب عن المشاركة في دراما رمضان الماضي، وذلك بعدما قدم مسلسل "هجمة مرتدة" في شهر رمضان خلال عام 2021.

وتدور أحداث "هجمة مرتدة" حول شاب مصري يعمل في الخارج ويحاول التواصل مع جهاز المخابرات بعد محاولة تجنيده من قبل استخبارات دولة أجنبية، ويبدأ بعد ذلك التدريب على يد مسؤولين من المخابرات المصرية ليتمكن من خداع الجهات المعادية.

والعمل تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين.

وكان آخر ظهور للفنان هشام سليم، كضيف شرف في فيلم "موسى" الذي جسد خلاله دور لواء بالداخلية، والعمل من تأليف وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمير كرارة، أحمد العوضي وظافر العابدين وأحمد حاتم وسمر مرسي وآخرين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه