;

جيسي عبده توجه رسالة خاصة لماغي بوغصون بعد انتهاء عرض للموت 3

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
جيسي عبده توجه رسالة خاصة لماغي بوغصون بعد انتهاء عرض للموت 3

وجهت الفنانة جيسي عبده رسالة خاصة للفنانة ماغي بوغصن بالتزامن مع انتهاء عرض مسلسل للموت 3 الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني وحقق نجاحاً كبيراً.

قالت جيسي عبده عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر: " صديقتي واختي وحبيبة قلبي والشغل كان معك شغل !! مبسوطة فيكي وبنجاحك من بعد تعب سنين بتستاهلي كل هالنجاح لوف يو يا قمري".

من جانبها أعادت بوغصن رسالة جيسي عبده لها، ووجهت لها الشكر على التعاون سوياً في المسلسل، وقالت بوغصن: " حبيبة قلبي واختي بحب لما تكوني فخورة فيي متل ما انا فخورة فيكي صداقتك كنز ولك بحبك من كل عقلي".

ومن التعليقات على هذه الرسالة: " أحلى شي بالصدقة هو السند جيسي وماغي كنتو ورح تظلوا دوما عملة نادرة لصداقة قلّما نلاقيها بالوسط الفني ولولا أن روحكم طيبة ماكانت دامت بس أحلى من كل هاد قدرتوا حتى تخلوا اللي يحب واحدة منكم يحب الثانية الله يديم صداقتكم ومحبتكمومبروك النجاح للزغيّر ...ماغي يلبقلها التألق".

على جانب آخر، كشفت ماغي عن كونها في فترة من الراحة بعد انتهاء عرض للموت3، وقالت في تصريحات خاصة لصوت بيروت إنترناشونال إنها حالياً في فترة راحة وأنها لا تفكر في شيء.

وعن مشاركة النجوم السوريين في المسلسل، قالت أن مشاركة الممثلين السوريين هذا العام في المسلسل أضافت للجزء الثالث نكهة جديدة وجمالية معينة. ورأت أخيراً أن اختيار دور جديد لتجسيده بعد انتهاء مسلسل “للموت 3” سيكون صعباً عليها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه