;

منصة إكس.. خيارات اشتراك جديدة بتكلفة تصل إلى 16 دولاراً شهرياً

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
منصة إكس.. خيارات اشتراك جديدة بتكلفة تصل إلى 16 دولاراً شهرياً

بدأ إيلون ماسك في تقديم مستويات اشتراك جديدة للمستخدمين على منصة إكس، يوم الجمعة في محاولة لتعزيز إيرادات شركة التواصل الاجتماعي.

ويتوفر للمشتركين خيار دفع 3 دولارات شهريًا للمستوى الأساسي، الذي يوفر ميزات مثل القدرة على تحرير المنشورات وتحميل مقاطع فيديو أطول، وفقًا للشركة المعروفة سابقًا باسم تويتر.

يومكن لمستخدمي الويب اختيار دفع 8 دولارات شهريًا للاشتراك المميز أو 16 دولارًا شهريًا للاشتراك المميزة بالإضافة إلى الحصول على مزايا أخرى بما في ذلك علامة الاختيار الزرقاء ومشاركة عائدات الإعلانات وعدد أقل من الإعلانات أو عدم وجود إعلانات في مخططاتهم الزمنية.

منذ أن اشترى إيلون الشركة قبل عام، حدثت العديد من التغييرات على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة وكان من أبرز التغييرات الاتجاه، نحو الاشتراكات المدفوعة. وقدر تحليل جديد أجراه الباحث ترافيس براون أن ما بين 950.000 إلى 1.2 مليون شخص يدفعون الآن مقابل خدمة إكس الشهرية المميزة البالغة 8 دولارات.

واحتفل إيلون ماسك يوم 27 أكتوبر، بمرور عام على شرائه منصة إكس، في منشور كتب فيه "على مدار الـ 12 شهرًا الماضية، قمنا بتقديم ما يزيد عن 100 ميزة في المجمل" وأضاف المزيد في المستقبل! هدفنا بسيط: جعل إكس المكان الأروع والأكثر متعة على الإنترنت. ويتضمن ذلك تحقيق أقصى قدر من الازدهار لمنشئي المحتوى، وتمكين محادثات أفضل/أكثر واقعية، ومنحك المزيد من الأدوات للتعبير عن نفسك" واختتم المنشور قائلاً "نحن نقدر حقًا كل واحد منكم. شكرا لكونك على منصة إكس!"

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه