;

رسمياً... عودة هاري بوتر من جديد على منصة رقمية

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2023
رسمياً... عودة هاري بوتر من جديد على منصة رقمية

أُعلن رسمياً، عن عودة قصة هاري بوتر المحبوبة من قبل الملايين حول العالم، إلى الحياة مرة أخرى، من خلال مسلسل تلفزيوني جديد استنادًا إلى الكتب ذات الشعبية الهائلة للمؤلفة جي كي رولينغ والتي ستعمل كمنتجة تنفيذية للعمل.

سيبقى المسلسل التلفزيوني وفياً للكتب الأصلية وسيقدم مجموعة جديدة من الممثلين في كل موسم. ويعد منشئو المسلسل أن كل موسم سيجلب العالم السحري لهاري بوتر إلى جماهير جديدة.

سيكون العرض متاحًا للمشاهدة على منصة ماكس، والتي تُعرف حاليًا باسم HBO Max. خدمة البث المملوكة لشركة Warner Bros وهي نفس شركة الإنتاج المسؤولة عن الأفلام الأصلية التي قام ببطولتها دانيال رادكليف وإيما واتسون وروبرت غرينت.

عودة سلسلة هاري بوتر

صرحت المنصة في بيان صحفي أن سلسلة هاري بوتر الجديدة ستعرض طاقمًا جديدًا لتأسر جيلًا جديدًا من المعجبين. وسيضم المسلسل كل التفاصيل الساحرة والشخصيات المحبوبة والمواقع المذهلة التي استحوذت على قلوب عشاق هاري بوتر لأكثر من 25 عامًا. 

وأعربت رولينغ مؤلفة السلسلة، البالغة من العمر 57 عامًا، عن سعادتها بالتزام ماكس بالحفاظ على أصالة كتبها. وأضافت أنها متحمسة لتكون جزءًا من هذا المسلسل الجديد الذي سيعرض المزيد من التعمق أكثر في السرد والشخصيات وهو أمر لا يمكن تحقيقه إلا من خلال مسلسل تلفزيوني طويل.

كما تجري خدمة البث المباشر مناقشات مع ديفيد هيمان، منتج الأفلام البريطاني، الذي أنتج سلسلة أفلام هاري بوتر، للعمل على المسلسل التلفزيوني القادم.

كما أعرب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة HBO Max، عن حماسه لسلسلة هاري بوتر الجديدة، قائلاً إنهم مسرورون لتقديم هذا العالم السحري بطريقة جديدة ومثيرة للجماهير.

جي كي رولينغ مؤلفة هاري بوتر

تعتبر جي كي رولينغ واحدة من أنجح المؤلفين في التاريخ. كتب هاري بوتر السبعة، التي نُشرت من 1997 إلى 2007، بيع منها أكثر من 500 مليون نسخة على مستوى العالم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه